اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

الأسهم الأوروبية ترتفع على خلفية انتعاش أسهم شركات التكنولوجيا

ارتفعت الأسهم الأوروبية يوم الخميس مع انتعاش أسهم التكنولوجيا المتضررة بشدة وارتفاع فى سهم صانعة المشروبات الروحية الفرنسية ريمي كوانترو ، مما ساعد في تبديد المخاوف بشأن ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في جميع أنحاء القارة، وفقا لوكالة رويترز.
وارتفع مؤشر ستوكس 600 على مستوى أوروبا بنسبة 0.4 بالمئة بحلول الساعة 0809 بتوقيت جرينتش، مرتدا من أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع التي سجلها أمس الأربعاء.
قفز سهم ريمي كوانترو بنسبة 9.9٪ إلى مستوى قياسي بعد أن رفعت توقعات أرباح العام بأكمله حيث أدى الطلب القوي على الكونياك المتميز إلى تحقيق أرباح تشغيلية أقوى من المتوقع في النصف الأول.
وارتفعت الأسهم الأوروبية لشركات التكنولوجيا 0.9 بالمئة في أول جلسة مكاسب لها في ستة أيام بعد أن ضرب ارتفاع عائدات السندات قطاع النمو المرتفع في وقت سابق هذا الأسبوع.
ارتفع مؤشر داكس الألماني بنسبة 0.4٪ ، متخلفًا أيضًا عن أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع على الرغم من أن البيانات أظهرت توسعًا اقتصاديًا ألمانيًا أضعف من المتوقع في الربع الثالث ومعنويات المستهلك الفاترة قبل موسم التسوق في عيد الميلاد.
اكتسبت شركة اليكتا  المصنعة لمعدات العلاج الإشعاعي 8.1 ٪ بعد أن أبلغت عن انخفاض أقل من المتوقع في أرباح أغسطس-أكتوبر وسط الحاجة المتزايدة لرعاية مرضى السرطان والعلاج الإشعاعي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق
--------