اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

«رجال الأعمال» تنظيم زيارة لوفد بحريني للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.. غدا

قال المهندس علي عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، إنه سيتم تنظيم زيارة غدا لوفد بحريني يضم 22 شركة بحرينية للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة على ارض الواقع.

وأوضح خلال فعاليات منتدى الأعمال المصري البحريني الذي تنظمه الجمعية اليوم، أن ذلك يأتي ضمن البرنامج الذي نظمته الجمعية لنظيرتها البحرينية، والذي بدا تنفيذه امس بعقد عدة لقاءات للوفد البحريني مع هيئة الاستثمار والمناطق الحرة واتحاد الصناعات المصرية ومحافظ البنك المركزي وكبرى رؤساء البنوك المصرية والخاصة.

وأضاف عيسى أن جدول الزيارة ايضا يشمل ايضا عقد لقاء مع وزيرة التجارة والصناعة وكذلك زيارة العاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أن الهدف من عقد تلك اللقاءات والزيارات هو العمل على زيادة التعاون الاقتصادي بين البلدين خلال الفترة المقبلة.

وأكد على ان العلاقات المصرية البحرينية متميزة، وتم الاتفاق على بحث سبل التعاون بين البلدين من خلال مجلس الأعمال المشترك ، منوها بأن هناك تواصلا مستمرا بين الجمعتين وتم خلال الفترة الماضية عقد 3 لقاءات افتراضية لبحث الفرص الاستثمارية بين مصر والبحرين في سبتمبر 2020 ومنتدى الفرص الاستثمارية في قطاع التطوير العقاري والتشييد ومنتدى الفرص الاستثمارية في القطاع المصرفي في 2020.

وذكر عيسى ، إن الجمعية، هي أكبر كتلة اقتصادية في مصر، انشئت عام 1979، وهي غير ملزمة للاشتراك للأعضاء، مثل اتحاد الصناعات والغرف التجارية، وبها أكبر كتلة من رجال الأعمال المصريين، ولها علاقات اقتصادية واسعة مع دول الخليج، وهي الداعم الأول للاقتصاد القومي، موضحا أن الوفد البحريني، يستطيع الاستفادة من كافة الفرص الاستثمارية في مصر.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق