«وزير الشباب» يوجه بدراسة كاملة لكل جوانب ماراثون القاهرة الرياضي تمهيداً لإقامته الفترة المقبلة

وجه د.  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بدراسة كاملة لكل جوانب ماراثون القاهرة الرياضي  وحصر كل المتطلبات الواجبة من إجراءات إدارية وتنفيذية والتوقيت المناسب، والقيام بالعرض لاحقاً لاتخاذ الخطوات الفعلية لتنفيذه خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع كل من عمرو منسي الرئيس التنفيذي لشركة I-Events ، وابراهيم صفوت مؤسس كايرو رنرز ، بحضور عمرو حداد مساعد الوزير ، وأحمد عبد الخالق مدير عام السياحة الرياضية بالوزارة ، وأحمد جمعة معاون الوزير .

ناقش اللقاء دراسة تنفيذ ماراثون القاهرة خلال الفترة المقبلة بمشاركة واسعة من جانب الرياضيين، وعدد من الجنسيات الأجنبية المختلفة ضمن حزمة الأحداث الرياضية الكبرى التي تنفذها  وزارة الشباب والرياضة علي مستوي الجمهورية لنشر ثقافة الممارسة الرياضية بالتعاون مع عدد من الجهات والمؤسسات المعنية.

وتطرق اللقاء إلي الأعداد المتوقع مشاركتها في الماراثون، والأماكن المقترحة لإقامته، وكافة الترتيبات والتجهيزات المطلوبة لإقامة ماراثون القاهرة الذي سيكون واحداً من أكبر الماراثونات الرياضية.

أكد وزير الشباب والرياضة ترحيبه بالتعاون مع مختلف المؤسسات  والمجموعات والروابط الرياضية التي تتماشى رؤيتها مع استراتيجية الوزارة علي مستوي نشر ثقافة الممارسة الرياضية داخل المجتمع، وجعل الرياضة أسلوب حياة، وذلك من خلال إقامة فعاليات وماراثونات رياضية متنوعة في جميع أنحاء الجمهورية بمشاركة الشباب والمواطنين من مختلف الأعمار السنية.

لفت إلي حرص الوزارة علي مشاركة الجنسيات الأجنبية أيضاً في الماراثونات الرياضية التي يتم تنظيمها، وإقامتها في المناطق السياحية والأثرية التي تمتاز بها البلاد في إطار تنشيط الفعاليات الرياضية، مشيراً إلي تقديم كل الدعم لماراثون القاهرة، والعمل تنظيمه في أفضل صورة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض