«سي اف سي» و «ايفرجرو» يوقعان مذكرة تفاهم مع «دي إتش إل» لتطوير خدمات لوجستية

وقعت سى اف سى للاسمدة والكيماويات، وشريكها الفني ايفرجرو للاسمدة ، مذكرة تفاهم مع شركة دى إتش إل جلوبال فوروردنج الامارات المزود الدولي الرائد لخدمات الشحن الجوي والبحري والبري.

تم توقيع مذكرة التفاهم للدخول في اتفاقية شراكة إستراتيجية عالمية لتطوير حلول لوجستية حصرية لمجموعتي “سي إف سي” و “ايفرجرو”، تغطي جميع جوانب الاحتياجات اللوجستية للمجموعتين في جميع أنحاء العالم بما يتماشى مع خطط النمو الخاصة بهم.

قال أمادو ديالو، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة دي إتش إل جلوبال فوروردنج الإمارات: «إننا ندعم تحالف مجموعة سي إف سي فيرت و ايفرجرو».

وأوضح أن التحالف يأتي ليساعد شركته في المرحلة التالية من رحلتها التوسعية العالمية في اقامة مصانعها الجديدة في مصر وشمال افريقيا و توسعاتها التجارية حول العالم.

وأشار إلي أن دى اتش ال، تتمتع بخبرة مثبتة في التعامل مع الاحتياجات اللوجستية لقطاع الأسمدة والكيماويات في جميع أنحاء العالم ، بما يتماشى مع أنظمة السلامة والبيئة فضلا عن متطلبات التخزين والنقل لهذه الصناعة.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمجموعة سي إف سي للأسمدة والكيماويات الدكتور أحمد خليفة، إن «هذه الشراكة اللوجستية تدعم العمليات الحالية للمجموعة، وخططها الاستثمارية الجديدة لبناء مجمعات الأسمدة والأعلاف الحيوانية القائمة على الفوسفات والبوتاسيوم فى مصر وشمال أفريقيا خلال السنوات الثلاث القادمة»، «بالإضافة إلى خطة التوسع التجاري للمراكز التجارية الأربعة سي إف سي فيرت هبس في مصر والإمارات وتنزانيا والبرازيل».

وتعليقا على الاتفاقية، صرح المهندس محمد الخشن رئيس مجلس ادارة ايفرجرو نتطلع إلى توسيع نطاق عملياتنا اللوجيستية إلى مستويات أعلى من الأداء وكانت دى اتش ال هي الخيار الطبيعي في ضوء خبرتها الصناعية ، وبصمتهم العالمية ومعرفتهم. نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع دى اتش ال لتحقيق خطط التوسع والنمو العالمية.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض