اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

«البطل جروب» تطرح فرص إستثمارية بتسهيلات وعوائد مميزة خلال فعاليات «بيزنكس2021»

اعلنت شركة البطل جروب للتطوير العقاري مشاركتها فى الدورة الرابعة من المؤتمر والمعرض الدولي للإستثمار والتوكيلات التجارية “بيزنكس 2021”.

وأكد المهندس عماد دوس،  الرئيس التنفيذى، العضو المنتدب، حرص الشركة المشاركة بالفعاليات المحلية والدولية للوصول الى أكبر قاعدة من العملاء المستهدفين وتقديم عروض مميزة تدعم الاستثمار، مشيرا إلى أن الشركة تحرص على وضع دراسات تضمن تقديم منتج مميز للسوق يحقق أعلى العوائد الاستثمارية في المستقبل ليكون بمثابة أفضل استثمار لرؤوس الاموال المحلية والاجنبية .

وأضاف ان الشركة تشارك في معرض بيزنكس 2021  بأكبر و أحدث مشاريعها (روك كابيتال 1) وهو أضخم مبنى إدارى بالعاصمة الاادارية والذى ينفرد بموقع المميز بقلب الحى المالى و يطل مباشرة على الاقصر الرئاسى مؤكداَ أن المشروع قد حقق بالفعل أعلى نسبة بنائية بإتباع أحدث الاساليب الانشائية فى أقل من عام .

ويقع ” روك كابيتال 1 ” على مساحة تقدر 21.581 متر ويوفر مساحة بنائية 100 ألف متر مربع ويشمل ” روك كابيتال 1 ” 370 وحدة إدارية بمساحات تصل الي 9000متر مربع للوحدة ، ويتكون ” روك كابيتال 1 ” من طابقين تحت الارض بمساحة 22 الف متر مجهز للسيارات الكهربائية ، وطابق أرضى و7 ادوار علوية متكررة ، ويضم 4000 متر مساحات خضراء وشرفات، كما يضم خدمات من عيادة طبية ، وصاله العاب رياضية وومرافق وخدمات متنوعة تلبية لجميع احتياجات العملاء.

وتعاونت ” البطل جروب ” فى تصميم وتنفيذ “روك كابيتال 1 ” مع العديد من الخبراء البارزين على غرار المهندسة المعمارية العالمية هايزل وونغ من المكتب المعماري الشهير WSW Architects لتصميم المبنى، بالإضافة إلىCracknellلتصميم اللاندسكيب، والمكتب الاستشاري Ted Jacob Engineering Group في أعمال التخطيط والتصميم الإنشائي، ومكتب ECG في دور الاستشاري العام.

كما تطرح البطل جروب للإستثمار العقاري ” روك إيدن بلازا ” بالسادس من أكتوبر، و” روك فيرا بالتجمع الخامس .

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق