اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

الأسهم الأوروبية تسجل أعلى مستوياتها على الإطلاق بفضل الأرباح واجتماع شى وبايدن

ارتفعت الأسهم الأوروبية مع تسجيل عدة مؤشرات ارتفاعات قياسية اليوم الثلاثاء ، مدعومة بعلامات على تهدئة التوترات بين الولايات المتحدة والصين ، والأرباح القوية ، والتصريحات الحذرة من رئيس البنك المركزي الأوروبي، وفقا لوكالة رويترز.

ارتفع مؤشر ستوكس 600 الأوروبي بنسبة 0.1٪ بحلول الساعة 0829 بتوقيت جرينتش ، مما أضاف إلى سلسلة المكاسب القياسية الأخيرة ، حيث رأى اجتماع رئيسي بين الرئيس الأمريكي جو بايدن والزعيم الصيني شي جين بينغ أن كلا الجانبين يشير إلى استقرار في العلاقة المشحونة.

كما سجلت مؤشرات الأسهم الأوروبية القيادية ، بما في ذلك داكس الألماني و CAC 40 الفرنسي ، بالإضافة إلى أسهم منطقة اليورو ارتفاعات جديدة.

ارتفعت أسهم شركات التعدين ، التي لها انكشاف كبير على الصين ، بنسبة 0.5٪ في التعاملات المبكرة ، بينما تعززت أسهم شركات الاتصالات من خلال مكاسب فودافون بنسبة 4.6٪ بعد النتائج الفصلية.

ارتفع مستثمر التكنولوجيا الهولندي Prosus NV بنسبة 1.6٪ بعد توقعه لأرباح أعلى للنصف الأول من عام 2022 حيث حقق عائدات تصل إلى 12.3 مليار دولار من بيع جزء من حصته في تنسينت.

كررت رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاجارد أمس الإثنين رفضها لمراهنات السوق من أجل تشديد السياسة النقدية.

ويتطلع المستثمرون الآن إلى مجموعة من البيانات ، بما في ذلك أرقام الناتج المحلي الإجمالي لمنطقة اليورو ، وخطاب لاجارد في وقت لاحق من اليوم.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق
--------