محافظ بورسعيد يوقع عقود اسناد إنشاء النادي المصري الجديد بتكلفة 600 مليون جنيه

وقع عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، عقود إسناد إنشاء النادي المصري الجديد مع هدى أيوب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإنابة عن وزير الشباب والرياضة وذلك بتكلفة 600 مليون جنيه.

وأكد محافظ بورسعيد، أن اليوم يعد يومًا تاريخيًا للمحافظة، حيث تشهد المحافظة إنشاء النادي المصري في موقعه الحالي والذي يضاف إلى سجل إنجازات بناء الجمهورية الجديدة وسيتم تنفيذه على أعلى وأدق المعايير العالمية في بناء المنشآت الرياضية ومراعاة كل عوامل الأمان به وفق أحدث نماذج التطوير، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وتابع، أن ذلك بالإضافة إلى إنشاء استاد آخر ومدينة أوليمبية بمدينة سلام مصر بشرق بورسعيد.

وأشار المحافظ إلى أن المنشآت الرياضية ببورسعيد شهدت تطورًا غير مسبوق وعلى رأسها تطوير المدينة الرياضية بحي الضواحي والمراكز الشبابية على مستوى المحافظة على أعلى مستوى، منوهًا بأن المشروعات الصحية والرقمية الجديدة ببورسعيد ساهمت في توفير بنية تحتية مطورة تخدم القطاع الرياضي ببورسعيد.

وأوضح الغضبان، أن المحافظة ستتحمل نسبة 25% من تكاليف إنشاء النادي، مؤكدًا أن النادي المصري الجديد يتم بناؤه بجهود الدولة المصرية ووفق أحدث نظم التكنولوجيا الحديثة في بناء الملاعب بالعالم، حيث تم الاتفاق على إقامة استاد النادي المصري الجديد في نفس مكان الاستاد القديم الموجود حاليًا، وتتوافر به أحدث التكنولوجيا الحديثة في بناء الملاعب الرياضية الموجودة في العالم وسيكون شكله المعماري متناسبًا مع أفضل ملاعب العالم.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض