edita 350

انطلاق سباق نصف ماراثون الأهرامات للعام الثالث.. 11 ديسمبر المقبل

ينطلق سباق نصف ماراثون الأهرامات يوم 11 ديسمبر القادم على سفح الأهرامات بالجيزة وبمشاركة آلاف المتسابقين من داخل وخارج مصر، ويتيح الفرصة للمشاركين في اختيار أي من الثلاث مسافات: 21 كم أو 10 كم أو 5 كم، ويقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ووزارة السياحة والآثار، ويشرف عليه الاتحاد المصري لألعاب القوى.

قال أيمن حقي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة  The TriFactory “أن السباق يمتلك القابلية أن يكون أحد أهم سباقات الركض في العالم، حيث تجتمع فيه جميع عوامل النجاح من بيئة مميزة ودعم حكومي وتنظيم من الدرجة الأولى.”

وأضاف أن نصف ماراثون الأهرامات يتمتع بإمكانيات كبيرة لتعزيز السياحة وإبراز جمال مصر التاريخي للعالم كحدث رياضي كبير في قلب آخر عجائب العالم القديم المتبقية.

وأشار إلى أن سباق العام الماضي استقبل أكثر من 4200 عداء من أكثر من 80 جنسية، وتتطلع The TriFactory إلى الترحيب بالمزيد من المتسابقين في نسخة 2021 من السباق

ومن جانبها  قالت لمياء الباهي، رئيس القطاع المالي لبنك HSBC مصر، إن البنك يقوم برعاية سباق نصف ماراثون الأهرامات والذي يعتبر سباقاً متميزاً منذ نشأته،  مشيرة إلى أن البنك يدعم مسيرة النمو الاقتصادي لمصر طيلة تاريخ وجوده والذي يمتد لأكثر من أربعة عقود.

وأضافت أن رعاية  الحدث الرياضي يأتي ضمن هذا السياق وتنسجم مع هدف البنك المتمثل في مواصلة توفير عالم من الفرص لعملائه ولزملائه والمجتمعات التي يتواجد بينها ويخدمها.

ويتميز The Pyramids Half Marathon بطرق ممهدة بالكامل وسيتم تخصيصها بالكامل للمشاركين أثناء السباق، وهي ميزة رئيسية للعدائين والتي تتماشى مع المعايير الدولية.

ويتم استخدام نظام التوقيت  MyLaps للسباقات  الثلاثة، وهي نفس التكنولوجيا المستخدمة في الألعاب الأولمبية لحساب توقيت الركض، مما يعزز من وضع Pyramids Half Marathon باعتباره سباقًا دوليًا للجري.

ويُقام المعرض الرسمي للسباق في أركان بلازا بالشيخ زايد على مدار يومان قبل السباق، حيث يتسلم جميع المتسابقين حقائب السباق الخاصة بهم، سيشمل المعرض أيضًا معلومات حول السباق وخطب من قبل شخصيات عامة ومنتجات السباق الرسمية

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق