edita 350

وفد غرفة التجارة العربية البرازيلية يتفقد الجناح المصري بإكسبو 2020 دبي

قام السفير أوسمار شحفة رئيس غرفة التجارة العربية البرازيلية بزيارة للجناح المصري بإكسبو 2020 دبى وذلك على رأس وفد يضم 15 عضواً من قيادات الغرفة وممثلين عن الشركات البرازيلية

وأعرب عن سعادته بزيارة الجناح المصري واستعراضه للمحتوى المتميز للجناح  والذى يعكس الحضارة المصرية العريقة والجهود التنموية الحالية للدولة المصرية ورؤيتها للمستقبل.

وأشاد بالمبادرات والمشروعات  المختلفة التي يتم عرضها من خلال الشاشات  التفاعلية وبصفة خاصة المتعلقة بالإنجازات والمشروعات الاقتصادية والفرصة الاستثمارية الكبيرة المتاحة بالسوق المصرى فى كافة القطاعات الإنتاجية والخدمية .

وأكد شحفة أن العلاقات المصرية البرازيلية تشهد تطوراً ملحوظاً  وبصفة خاصة فى المجال الاقتصادي ، مشيراً الى لقائه خلال سبتمبر الماضي بنيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والتي تم خلالها توقيع اتفاق لإنشاء مكتب تمثيل تابع للغرفة بالقاهرة وهو الأمر الذى يعكس  اهتمام الغرفة بالسوق المصري باعتباره أحد أهم الأسواق بمنطقة الشرق الأوسط وقارة إفريقيا.

وأضاف أن هذا المكتب سيسهم فى رعاية المصالح المشتركة لرجال الأعمال البرازيليين والمصريين وتعزيز حركة التبادل التجاري بين البلدين  على المستويين الثنائي ومتعدد الأطراف مع دول أمريكا اللاتينية من خلال اتفاقية الميركسور وكذا مع الدول الإفريقية من خلال اتفاقية التجارة الحرة  القارية الإفريقية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق