-------------
اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

«مكادي هايتس» تطلق التصميم الرئيسي لها بالتعاون مع «EDSA» العالمية

اطلقت شركة أوراسكوم للتنمية، التصميم والمخطط الرئيسي لمدينة مكادي هايتس، إحدى المدن المتكاملة التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية بالبحر الأحمر، وفق أرقى المواصفات التي تعتمد على الاستخدام الأفضل للموارد الطبيعية، وخلق بيئة مستدامة تمنح للعملاء الخصوصية والتفاعل مع الطبيعة المحيطة.

يعتمد التصميم الرئيسي لمكادي هايتس على خلق تناغم بين موقع المدينة المتميز بقلب خليج مكادى, 20 دقيقة من الغردقة، والمساحات المتوفرة، مع تحقيق التوافق بين البيئة والموارد المتاحة لتعزيز الاتساق الحضرى الذي يركز على العملاء واحتياجاتهم، بما يوفر لهم حياة متكاملة. وتم استغلال الطبيعة الساحرة لخليج مكادي باعتباره خليج بحري ذو طبيعة تتميز بالهدوء، لتشييد الوحدات السكنية بمستويات مختلفة بفضل ارتفاع المنسوب الطبيعي للأرض الذي يصل إلى 78 متراً عن سطح البحر حتى يستمتع العملاء برؤية مميزة للبحر الأحمر.

أكد تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدنية مكادي هايتس، أن شركة أوراسكوم للتنمية حرصت على التعاون مع واحدة من كبرى شركات التصميم والتخطيط المعمارى العالمية لوضع تصميم يعتمد على خلق تناغم بين الموارد الطبيعية والبشرية بمدينة مكادي هايتس، فضلاً عن خلق بيئة مستدامة تتماشى مع رؤية مصر 2030 لأهمية مراعاة الأبعاد البيئية للتنمية المستدامة وضرورة دمجها في مختلف نواحي الحياة.

وقال دويدار: “نتعاون مع شركة EDSA العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية، والتى تم التعاون معها من قبل في مدينة الجونة حيث تتمتع بخبرة أكثر من 60 عاماً بمشروعات متميزة في أمريكا والصين وشنغهاى. كما يتم التعاون مع اثنين من أشهر مكاتب الهندسة المعمارية وهما “شركة AAA” التي تمتلك خبرة تزيد عن 40 عاماً وتنفذ حالياً مجموعة فيلات “Ria”، بالإضافة إلى ” أيمن عرفة ديزاينز” والذي قام بتنفيذ ما يقرب من 150 مشروعاً على مدار 14 عاماً، وهو ما يوضح مدى اهتمامنا بتنفيذ تصميم متميز لمدينة مكادي هايتس يخلق جسر متواصل بين الطبيعة والبيئة المحيطة والعملاء.”

وأوضح دويدار ان التصميم الرئيسي لمدينة مكادي هايتس راعى أن تتمتع كل الوحدات بإطلالات مميزة على البحر أو على المساحات الشاسعة المفتوحة، وتحتوي كل مجموعة سكنية على مزيج متوازن من الوحدات السكنية الصغيرة والكبيرة بما يتوافق مع احتياجات العملاء المختلفة، بالإضافة إلى تواصل جميع الوحدات من خلال مساحات خضراء تمثل العمود الفقري لمدينة مكادي هايتس وتصلح لممارسة العديد من الأنشطة. هذا بالاضافة إلى توافر المسطحات المائية التي تسمح للعملاء بممارسة العديد من الأنشطة والرياضات المائية، مشيراً إلى أن مدينة مكادي هايتس تناسب جميع الأنشطة الخاصة بجميع أفراد العائلة من خلال مناطق الخدمات التجارية والطبية والتعليمية التي توفر مدينة متكاملة.

جدير بالذكر أن شركة “AAA” نفذت أكثر من 250 مشروعاً في لبنان وعدد من الدول الأخرى، فى حين حصل “أيمن عرفة ديزاينز” على العديد من الجوائز مثل جائزة التصميم من AIA (المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين) وجائزة IIDA (الرابطة الدولية لمصممي الديكور الداخلي)، وقامت شركة EDSA بتصميم العديد من المشروعات الكبرى بالعديد من الدول مثل منتجع مدينة جميرا وبلو ووترز بدبي، وأتلانتس في جزيرة بارادايس الواقعة في البهاما، ومنتجع أنشيت ساندز جولف في الجونة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق
--------