عمومية فوري تناقش انتخاب مجلس إدارة جديد 21 نوفمبر المقبل 

قالت فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، إنه تقرر دعوة  الجمعية العامة العادية في 21 نوفمبر المقبل.

وستنظر الجمعية في انتخاب مجلس إدارة جديد للشركة لمدة 3 سنوات.

يشار إلى أن وقعت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، صفقة استثمارية مع منصة السوق alsoug.com   المنصة الرقمية للإعلانات المبوبة والتسويق الإلكتروني في السودان.

ووفقًا لبيان الشركة تأتي الصفقة في إطار مشاركة فوري في أول جولة معلنة لتمويل رأس المال المخاطر في السودان.

وأشارت الشركة أنها ستساهم في تطوير منصة تكنولوجيا الخدمات المالية الجديدة كاشي التابعة لمنصة السوق من خلال الاستثمار في حصة أقلية غير حاكمة في الشركة القابضة السوق، وهي أول استثمارات فوري خارج السوق المصرية.

وذكرت أن شركة فوري مثلت الركيزة المحورية لنجاح جولة تمويل رأس المال المخاطر المذكورة والبالغ قيمتها 5 ملايين دولار، حيث أثمرت مشاركتها عن تحفيز عدد من أبرز اللاعبين الدوليين في مجال تمويل رأس المال المخاطر على الانضمام إلى تلك الجولة، ومن بينها كبرى المؤسسات الاستثمارية بأسواق أوروبا والولايات المتحدة.

ووفقا للبيان، تعتزم فوري التوسع بنطاق خدمات منصة السوق عبر تحفيز انضمام ومشاركة التجار بها وتسهيل وصولها وانتشارها بالسوق، فضلا عن تزويدها بالرؤى الثاقبة التي تثمر عن تعظيم المردود الإيجابي من مختلف أنشطة وعمليات المنصة.

وأعرب المهندس أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري، عن اعتزازه بالشراكة الاستراتيجية مع منصة السوق أبرز المشروعات الاستثمارية الواعدة والرائدة في مجال الابتكار التكنولوجي بالسودان.

حققت   فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية أرباحاً بلغت 137.15 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 85.9 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

وبلغت أرباح مساهمي الشركة الأم النصفية نحو 113.3 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 70.46 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض