اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

عمومية الاهرام للطباعة توافق علي بيع حصتها فى البدر للبلاستك

انعقدت الجمعية العامة العادية لشركة الاهرام للطباعة و التغليف الخميس الموافق 12من الشهر الجاري، لمناقشة التغيرات الهيكلية و المالية.

ووافقت عمومية الاهرام للطباعة و التغليف، تفويض رئيس مجلس الإدارة لبيع حصة شركة الاهرام في أسهم شركة البدر للبلاستيك والتي تبلغ حصتها 358 ألف سهم.

كما وافقت الجمعية على تفويض رئيس مجلس الإدارة بضافة بند التصالح و التنازل والتخالص امام الشهر العقاري ضمن بنود اختصاصات رئيس المجلس مع الاحتفاظ بالصلاحيات كاملة كما هي.

يشار إلى أن كشفت القوائم المالية لشركة الأهرام للطباعة والتغليف، عن النصف الأول من العام الجاري، تحولها للخسارة على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان، أنها سجلت صافي خسارة بلغ مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 595.26 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجع صافي الإيرادات والمبيعات خلال الستة أشهر إلى 16.67 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 39.8 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وحققت شركة الأهرام للطباعة والتغليف، عن الربع الأول من العام الجاري، صافي ربح بلغ 1.19 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 494.6 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجع صافي الإيرادات والمبيعات خلال الثلاثة أشهر إلى 9.63 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 17.76 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق