edita 350

«نيو سيتي للتنمية» تتعاقد مع «الحاذق للإنشاءات» بمشروع «إكو ويست»

أعلنت شركة نيو سيتي للتنمية العقارية عن إتفاقية الشراكة مع شركة الحاذق للإنشاءات لتنفيذ الأعمال الانشائية بمشروع إكو وست.

وقام بالتوقيع على عقد الشراكة كلاً من رامي يوسف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة نيو سيتي للتنمية، والمهندسمحمود الحاذق العضو المنتدب لشركة الحاذق للإنشاءات.

من جانبه قال رامي يوسف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة نيو سيتي للتنمية: “إنّ التوقيع على اتفاقية التعاون مع شركة الحاذق للإنشاءات يأتي في إطار استراتيجية نيو سيتي المستدامة للتعاون مع الشركاء الذين يتمتعون بأعلى مستويات الكفاءة والخبرة والجودة في المجالات التي يعملون بها، وهو ما ينطبق على شركة الحاذق للإنشاءات.

وأضاف أن مشروع “إكو وست” يقع على مساحة 120 فدان، ويتكون من 4 مراحل تضم 3804 وحدة سكنية، بنسبة 20% من المساحة الإجمالية للمشروع، بينما تم تخصيص الـ 80% للمسطحات الخضراء والمنشآت والخدمات والمرافق المتنوعة، والمدارس الدولية والملاعب والمول التجاري ومسجد وكنيسة ومناطق ترفيهية

كما تتكون المرحلة الأولي من المشروع من 14 مبنى وتضم 1290 وحدة سكنية، وتبلغ قيمة إنشاءات المرحلة الأولى 270 مليون جنيه.

وأشار إلى أن المشروع استوفى الدراسات السوقية المكثفة التي أجرتها نيو سيتي للتنمية من تقييم الطلب المتنامي في السوق العقاري المحلي، حيث أشارت هذه الدراسات إلى وجود طلب كبير على الوحدات السكنية، نظرًا لأن الطبقة المتوسطة تمثل 35% من حجم السكان في مصر،ومع وجود طلب كبير ومتواصل على المشروعات السكنية التي تلبي الاحتياجات،سيشهد القطاع العقاري نمو ملحوظ للدخل في مصر في المستقبل القريب.

820 فدان إجمالي محفظة أراضي الشركة

وتمتلك نيو سيتي للتنمية محفظة أراضي تبلغ 820 فدان، من بينهم 120 فدان لمشروع إكو وست، الذي يُعد أول مشروع للشركة يطرح مفهوم المجتمعات العمرانية المتكاملة التي توفر خدمات متنوعة.

كما تستعد الشركة حاليًا لطرح المرحلة الثانية من مشروعها بمحافظة قنا مشروع “قنا جاردنز” اول مشروع يقدم مفهوم جديد للمجتمعات العمرانية الحديثة بصعيد مصر.

وتابع المهندس محمود الحاذق العضو المنتدب لشركة الحاذق للمقاولات، إن شركة الحاذق للانشاءات هي احدى الشركات المملوكة لمجموعة شركات الحاذق، وتم انشائها عام 1979م.

كما تستهدف الشركة توسعات في قطاعات أخري في الفترة القادمة مثل قطاع النقل بجميع أنواعه، والطرق والكباري، هذا بالإضافة إلي قطاع محطات التحلية ومحطات معالجة الصرف الصحي حيث تقوم الشركة حالياً بدراسة عدة مشروعات بأحجام مختلفة فيعدة محافظات، والإستثمار فى قطاع صناعة مواد البناء.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق