«ثروة» تصدر سندات توريق بقيمة 1.1 مليار جنيه لصالح بالم هيلز

وافق مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير على قيام الإدارة بتنفيذ عملية توريق في حدود مبلغ 1.1 مليار جنيه مع شركة ثروة للتوريق.

ووفقًا لبيان الشركة للبورصة اليوم، قام المجلس بتفويض رئيسه منفردا أو كلا من علي ثابت سيد فرغلي والمهندس عمرو حسن مصطفى محفوظ مجتمعين في التوقيع على العقود والاتفاقات اللازمة لذلك مثل حوالة محفظة الحقوق المالية الآجلة وعقد الخدمة والتحصيل.

وفوضهم المجلس في التوقيع على مذكرة المعلومات وعقد حوالة الحق في محفظة الحقوق المالية الآجلة من الشركة إلى شركة ثروة للتوريق بقيمة حوالي 1.1 مليار جنيه وكذلك التوقيع على كافة المستندات المرتبطة بذلك.

وحقتت شركة بالم هيلز للتعمير، خلال النصف الأول من العام الجاري، ارتفاع في أرباحها المجمعة بنسبة 75.6 %، مسجلة صافي بلغ 495.51 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل صافي ربح بلغ 282.04 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وسجلت أرباح مالكي الشركة الأم من الأرباح النصفية نحو 461.42 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 276.58 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

فيما بلغت أرباح الحقوق غير المسيطرة خلال الستة أشهر نحو 34.08 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 5.45 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2020.

وارتفع إيرادات النشاط خلال النصف الأول من 2021 لتصل إلى 4 مليار جنيه، مقابل 2 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من 2020.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، تراجع صافي الأرباح خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 96.24 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 227.2 مليون جنيه خلال الفترة المنصرمة من العام الماضي.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض