edita 350

«صيدليات العزبي» تطلق البطولة الثالثة لكرة القدم للعاملين وأبناءهم

أعلنت صيدليات العزبي، إنطلاق البطولة الثالثة لكرة القدم للعاملين وأبناءهم بصيدليات العزبي، خلال الأسبوع الجاري، باحدي ملاعب إستاد القاهرة الدولي .

وأكد الدكتور أحمد العزبي، رئيس مجلس إدارة صيدليات العزبي، ان شركته تقدم كافة الدعم للأنشطة الرياضية كجزء من الاهتمام بالعاملين ، مهنئًا العاملين وأبنائهم المشاركين في البطولة .

وأضاف، أن مجموعة العمل فكرت في عمل دورة لأبناء العاملين بالتوازي مع بطولة العاملين لربط الجيل القديم مع الجديد في نشاط رياضي ، مطالبا المشاركين بالالتزام بالروح الرياضية والحفاظ علي سلامتهم متمنيا لهم التوفيق والنجاح .

وأكد الدكتور أحمد الساداتى، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي،أننا داعمين للعاملين وأبناءهم لاستكمال مسيرة النجاح لخدمة المجتمع بجيل مثقف ومؤهل ورياضي لغد مشرق .

وأشاد، بروح المثابرة والاجتهاد التي طغت على الفرق المشاركة خلال احتفالية انطلاق البطولة متمنياً لهم مزيدًا من النجاح ، متوقعا أن تؤدي إلى تحقيق النجاح المنشود.

وأشار د.الساداتي الي أن صيدليات العزبي تتبع نهج الاستثمار في العاملين وأبناءهم ، حيث احتفلت الشركة مؤخرا بأبناء العاملين الذين اجتازوا البرنامج التدريبي المقدم لهم من الشركة في المجالات الآتية (Consumer and customer behavior/ IT Awareness / Future planning).

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق