مؤسسة إيفل الفرنسية تعرض تنفيذ مشروعات كبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة

استقبلت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية المهندس العالمى چون بيير حاييم الاستشارى الهندسى لمؤسسة إيفل الفرنسية ، وممثلاً شخصياً للسيد فيليب إيفل حفيد مؤسس برج إيفل ، وذلك فى إطار عرض عدة أفكار لمشروعات يمكن تنفيذها بالعاصمة الادارية الجديدة بروح فرنسية.

تأتى الزيارة فى إطار تقديم مجموعة من عروض المشروعات الجديدة والتى يُمكن تدشينها بالعاصمة الإدارية فى إطار ما يتميز به مشروع العاصمة الإدارية والذى يمثل طفرة قوية فى تطوير المدن الجديدة الذكية، ويضم أكبر المشروعات العمرانية والتنموية بالدولة.

وكان فى استقبال سيادته السيد رئيس القطاع الهندسى وكذلك إدارة العلاقات العامة، وقد عبر السيد چون بيير عن إنبهاره وإعجابه بمشروع العاصمة الادارية كمشروع جريئ وطموح ويتمتى أن يكون له بصمة فى ذلك المشروع العمرانى الأهم فى الشرق الاوسط وإفريقيا معبراً عن عمق العلاقات المصريه الفرنسيه الممتدة على مدى عشرات السنين.

جدير بالذكر، أن شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية استقبلت أيضا زيارة وفد رفيع المستوي من السفراء الأجانب المعتمدين حديثاً، فضلاً عن عدد كبير من أعضاء السلك الدبلوماسي الأجنبي ، لتفقد عددا من مشروعات المرحلة الأولى فضلا عن زيارة الحى الحكومى الجديد.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض