بعد تعطل خدماته عالميا.. سناب شات: نعلم بوجود مشاكل فنية ونعمل على حلها

توقفت خدمات تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات عالميًا اليوم الأربعاء، إذ أبلغ عدد من المستخدمين عن مجموعة مختلفة من المشاكل التي أعاقت عمل التطبيق بصورة طبيعية.

وأفاد موقع داونديتكتور «Downdetector» الذي يوفر معلومات في الوقت الفعلي حول حالة مواقع الويب والخدمات المختلفة بأن عدد الشكاوى المتعلقة بوجود عطل في سناب شات ارتفع من مستوى 3649 شكوى قبل الظهيرة، إلى 12.46 ألف بعد الظهيرة.

وأعلن تطبيق سناب شات اليوم الأربعاء، إنه على علم بوجود مشاكل في استخدامه حاليا، وإنه جارٍ العمل على حلها. ولم يذكر التطبيق عبر حسابه على تويتر أي تفاصيل أخرى.

وأكد مسؤول في الشركة أنه من المقرر استعادة الخدمات قريبًا، وطلب من المستخدمين تسجيل الخروج ثم الدخول مرة أخرى في غضون ذلك لتحديث الاتصال بالتطبيق.

يذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي يتعرض فيها عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي للضرب في الأيام الأخيرة، حيث يأتي ذلك بعد انقطاع واسع النطاق لمنصات التواصل الاجتماعي المملوكة لشركة التكنولوجيا العملاقة فيس بوك.

جدير بالذكر أن فيس بوك وانستجرام وواتس آب عانوا من انقطاع كبير في الأيام الأخيرة، حيث تدفق الناس على منصات أخرى في غيابهم، بينما شهدتسناب شات زيادة بنسبة 20 في المائة في عدد المستخدمين خلال انقطاع الخدمة في منافستها ، الأمر الذي كلف شركة مارك زوكربيرج 6 مليارات دولار ، وفقًا لبي بي سي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض