جامعة بدر تنظم مؤتمر لعلوم الصيدلة عبر الإنترنت 6 نوفمبر المقبل

أعلن الدكتور ياسر مصطفى، عميد كلية الصيدلة وتصنيع الدواء بجامعة بدر فى القاهرة، أن إدارة الكلية تستعد لتنظيم المؤتمر الأول لـ”علوم الصيدلة” داخل  حرم الجامعة، يوم “السبت” الموافق (6) نوفمبر 2021.

وأوضح أن الحضور فى المؤتمر سيكون عبر الإنترنت وسيتبادل مجموعة كبيرة العلماء البارزين فى الخبرات الأكاديمية والصناعية أحدث الابتكارات والتقنيات الصيدلانية، مشيراً إلى أن المؤتمر بدعم من الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس أمناء جامعة بدر، ورعاية الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة بدر فى القاهرة، والدكتور فوزى تركى.

أضاف أنه سيحاضر فى المؤتمر عدد من العلماء من بين أفضل 2% من العلماء المتميزين على مستوى العالم وذلك حسب التصنيف الدولى الذى تقوم به “جامعة ستانفورد الأمريكية”.. كاشفاً أن المؤتمر سيشمل: “تسجيل مجانى، محادثات مباشرة من قبل المتحدثين الرئيسيين، تقديم الملخصات البحثية كعروض تقديمية للملصقات، وشهادات الحضور والمشاركة”، وأن المشرف التقنى للمؤتمر الدكتور محمد عبدالرازق مدرس مساعد بقسم العقاقير بكلية الصيدلة فى جامعة بدر بالقاهرة.

وكشف أن من أبرز المحاضرين فى المؤتمر: “د.عبدالناصر بدوى سنجاب، د.رانيا محمد حافظ محمد حتحوت، د. حسين ابراهيم الصباغ، د. محمد فرج، د. محمود فهمى الصبحى”.

أضاف الدكتور ياسر مصطفى، أن أخر موعد لقبول الملخصات البحثية المشاركة فى المؤتمر يوم “الجمعة” المقبل الموافق (15) أكتوبر الجارى، موضحاً أن القواعد الإرشادية للمؤتمر كالتالى:-
• يجب أن تمثل الملخصات العمل الأصلى وأن تتوافق مع موضوعات المؤتمر.
• كتابة الملخص البحثى بنموذج الملخص البحثى بالموقع الإلكترونى.
• يجب كتابة الملخصات باللغة الإنجليزية “300 كلمة كحد أقصى” وتقديمها بتنسيق “MS Word.doc أو .docx”.
• يرجى إدخال سيرة ذاتية موجزة للمؤلف المقابل فى نموذج الملخص.
• ستتم مراجعة الملخصات بشكل أعمى من قبل اللجنة العلمية.
• سيتم إرسال القرارات بالبريد الإلكترونى إلى المؤلف المقابل فى غضون أسبوع واحد من الموعد النهائى.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض