وزارة التموين: ضخ كميات كبيرة من حلوى المولد النبوى بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيضات تصل إلى 30%

تلقى الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية تقريرا من الشركة القابضة للصناعات الغذائية حول ضخ حلوى المولد بالمجمعات الاستهلاكية.

وأفاد التقرير الوارد إلى الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بضخ كميات كبيرة من حلوى المولد النبوى الشريف بمجمعات الشركة التى يصل عددها إلى 130 مجمع استهلاكى بتخفيضات تتفاوت مابين ال 25 إلى 30 %.

وأكد التقارير الواردة إلى الدكتور على المصيلحى بأن الحلوى المتوفرة بالمجمعات الاستهلاكية بجودة عالية ومن إنتاج شركات الوزارة.

من جانبه أكد احمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث الرسمى للوزارة أن سعر الكيلو بحلوى المولد بالمجمعات تبدأ من 65 جنيه والاثنين كيلوا 130 والثلاثة كيلو 200 جنيه.

واضاف أن مكونات العلبة تشمل فولية وسمسميه وملبن وبندق واقراص بالمكسرات وجوزية وجوز الهند وغيرها من الأنواع الأخرى.

وأكد احمد كمال معاون وزير التموين المتحدث الرسمى بأن الدكتور على المصيلحي،قد شدد على الشركة القابضه بضخ كميات كبيرة كل يوم بالمجمعات الاستهلاكية لتخفيف العبئ عن المواطنين بالمناسبات.

وشدد أيضا على الأجهزة الرقابية بالوزارة ومديريات التموين بتكثيف الحملات على أسواق حلوى المولد للتأكد من مطابقتها للمواصفات واتخاذ الاجراءات القانونية على المخالفة فى عرض حلوى غير مطابقة للمواصفات أو تضر بالصحة العامة للمواطنين.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض