العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الأمريكية تنتعش على خلفية تخفيف سقف الديون ومخاوف التضخم

انتعشت العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الأمريكية اليوم الخميس، بعد هدنة مؤقتة في المواجهة المتعلقة بسقف الديون في الكونجرس والتي خففت المخاوف من احتمال تخلف الحكومة عن سداد ديون ، بينما خفف تراجع أسعار النفط المخاوف من ارتفاع التضخم، وفقا لوكالة رويترز.

طرح الرئيس الجمهوري في مجلس الشيوخ الأمريكي ميتش ماكونيل أمس الأربعاء، خطة لدعم تمديد سقف الديون الفيدرالية إلى ديسمبر ، مما قد يؤدي إلى تجنب التخلف عن السداد التاريخي.

قادت الأسهم ذات النمو المرتفع ، بما في ذلك شركة أبل و أمازون و مايكروسوفت وألفابت ، شحنة التداول في السوق الأولية ، حيث ارتفعت ما بين 1٪ و 1.2٪ وسط تراجع في عائد سندات الخزانة الأمريكية القياسي لأجل 10 سنوات اليوم الخميس.

ارتفعت الأسهم الأوروبية والآسيوية في وقت سابق من اليوم بعد أن ساعدت أسعار النفط والغاز المنخفضة في التخفيف من قلق المستثمرين بشأن التضخم الجامح. وقادت أسهم الطاقة الأمريكية ، بما في ذلك شركة شيفرون و إكسون موبيل و APA Corp ، الانخفاضات مع انخفاضات تراوحت بين 0.6٪ و 2.1٪.

يتطلع المستثمرون أيضًا إلى إصدار بيانات مطالبات البطالة الأسبوعية ، والتي من المحتمل أن تظهر 348 ألف أمريكي قدموا مطالبات للحصول على إعانات البطالة الحكومية الأسبوع الماضي مقارنة مع 362،000 في الأسبوع السابق.

أظهر تقرير التوظيف الوطني ADP أمس الأربعاء أن الوظائف الخاصة زادت بمقدار 568 ألف وظيفة الشهر الماضي. وكان اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم توقعوا زيادة 428 ألف وظيفة

يأتي هذا قبل بيانات الوظائف غير الزراعية الأكثر شمولاً المقرر صدورها غدا الجمعة. ومن المتوقع أن يعزز قضية تباطؤ بنك الاحتياطي الفيدرالي في شراء الأصول.

في الساعة 6:29 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، ارتفع مؤشر داو ​​e-minis بمقدار 176 نقطة أو 0.51٪ ، وارتفع أس آند بى e-minis بمقدار 27.75 نقطة أو 0.64٪ ، وارتفع ناسداك 100 e-minis بمقدار 129 نقطة أو 0.87٪.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق