بنك HSBC – مصر يطلق منصة Evolve للشركات لأول مرة في السوق

أطلق بنك HSBC  – مصر، المنصة الالكترونية HSBC Evolve التي ستتيح للعملاء من الشركات إمكانية الحصول على تجربة متكاملة و مصممة خصيصا لهم بحسب احتياجات العملاء لتنفيذ معاملات التداول بالعملات الأجنبية، بدءاً من مرحلة ما قبل التداول وحتى إلى ما بعد التداول.

وتعتبر منصة HSBC Evolve، التي يتم إطلاقها لأول مرة في السوق المصري، منصة تداول فردية ذكية وتفاعلية حائزة على العديد من جوائز حيث تتيح للعملاء من الشركات إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من منتجات وخدمات HSBC ، على مدار الساعة خمسة أيام في أسبوع.

وتعليقاً على ذلك، قال تود ويلكوكس، الرئيس التنفيذي لبنك HSBC مصر ونائب رئيس مجلس الإدارة: “نحن فيHSBC ، نتفهم الدور الذي يلعبه الابتكار الرقمي في تحويل الأعمال. وقيامنا بإطلاق منصة HSBC Evolve  يؤكد التزامنا بتزويد عملائنا بمنصة رقمية سلسة وآمنة لمساعدتهم على تحقيق أقصى استفادة من فرص السوق وتحسين إمكانية إجراء معاملاتهم الخارجية.”

ومن شأن منصة HSBC Evolve أن تمنح العملاء من الشركات القدرة على التحكم وتوفير قيمة أفضل طوال سير إجراءات تنفيذ معاملات التداول وإمكانية الاطلاع بشكل عام وكامل على جميع الصفقات المنفذة من خلال HSBC بشكل فوري ومباشر. كما تمنحهم القدرة على أداء مجموعة واسعة من أنشطة التداول من مكان واحد.

وأضاف ياسر يحيى، رئيس الأسواق العالمية لدى بنك HSBC مصر: “تتمثل منصة HSBC Evolve بكونها منصة ذكية لتنفيذ صفقات التداول وإدارة التعرض للمخاطر للارتقاء بمستوى معاملات التداول بالعملات الأجنبية. كما تتيح للعملاء منصة للتداول بالعملات الأجنبية قابلة للتخصيص والتكيف مع تقلبات الأسواق والتكنولوجيا سريعة التغير والتطور، مما يجعل تنفيذ المعاملات أمراً أكثر سهولة ومرونة وفعالية من خلال تقديم تجربة سلسة لتنفيذ المعاملات في بيئة آمانة وسهلة الاستخدام.”

وتم تصميم منصةHSBC Evolve  بهدف مساعدة أمناء الخزينة لدى الشركات في توفير الوقت والتكاليف والتقليل من المصاريف التشغيلية والحد من المخاطر وزيادة التحكم في أنشطة التداول بالعملات الأجنبية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض