الاتحاد للطيران تبحث عن ما يصل إلى 1000 موظف للانضمام لطواقم الضيافة

قالت شركة الاتحاد للطيران في أبوظبي اليوم الاثنين، إنها تخطط لتوظيف ما يصل إلى 1000 للانضمام لطواقم الضيافة الجوية، مع انتعاش الطلب على السفر وتخفيف القيود على الحدود الدولية وزيادة العمليات، وفقا لوكالة رويترز.

وقالت شركة الاتحاد للطيران  الإماراتية، أنها ستنظم فعاليات توظيف في عشر مدن، منها أبوظبي وبيروت وأمستردام وبرشلونة وميلانو، من 11 أكتوبر حتى 22 نوفمبر.

وقال جهاد متى رئيس أداء الطاقم والدعم في بيان: «كانت الأشهر الثمانية عشر الماضية صعبة للغاية ، لكن هناك الكثير مما يجب أن نكون إيجابيين بشأن تخفيف قيود السفر ونكثف العمليات لتلبية الطلب المتزايد».

وأضاف: «سيكون أمام الراغبين بالانضمام إلى فريق عملنا من طواقم الضيافة الجوية، فرصة رائعة ليختبروا العالم ويزيدوا من تجاربهم في الحياة حيث كل يوم لا يشبه الآخر، وسيحصلون منا على كامل الدعم لتطوير مسارهم المهني في كل خطوة يخطونها نحو الأمام.»

وأفاد بالقول: «إننا نتطلع في كل مدينة من المدن المختارة لحملات التوظيف لاستقطاب المرشحات والمرشحين الذين يتمتعون بمهارات استثنائية في مجال خدمة العملاء وحسن الضيافة. إننا نبحث عن أفراد يمكنهم مساعدتنا على تنمية أعمالنا، والعمل بروح الفريق الواحد لنتمكن معًا من نقل أبوظبي بكل ما تحمله من خير ودفء وأصالة إلى العالم.»

جدير بالذكر، أن أفراد طاقم الضيافة الجوية يحصل على دخل معفي من الضرائب، وتأمين صحي، و امتيازات للسفر، ومواصلات، وأزياء العمل الرسمية، وتخصص لهم الشركة سكنًا مفروشًا  بالكامل في أبوظبي، بالإضافة إلى خصومات على الأطعمة والمشروبات وأنشطة الترفيه في محيط العاصمة الإماراتية الجديد.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق