اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

البرج سكان يستهدف إفتتاح فرعين بإستثمارات 80 مليون جنيه النصف الأول من 2022

كشف أحمد وفائي مدير معامل البرج سكان، عن استهداف افتتاح فرعين جديدين خلال النصف الأول من عام 2022 في منطقة السادس من أكتوبر والهرم بتكلفة استثمارية في حدود 70-80 مليون جنيه.

أضاف على هامش فاعليات افتتاح الفرع الثالث لـ«سكان» في مصر الجديدة، عن إجمالي التكلفة الاستثمارية الـ3 فروع والواقعة شبرا والمهندسين والجديد في المرغني بلغت نحو 100 مليون جنيه.

وأشار أن الفرع الجديد هو الثالث لسلسلة معامل البرج المتكاملة التي تقدم خدمات الأشعة والتحاليل، إذ سبقه افتتاح فرعين بالمهندسين وشبرا، خلال الفترة الماضية.

وتعتبر شركة  IDH المالكة لمعامل البرج والمختبر، شركة بمجال الرعاية الصحية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعمل في مصر والأردن والسودان ونيجيريا، وتمتلك نحو 495 فرعا في مصر والأردن والسودان ونيجيريا، وتتطلع لافتتاح ما يتراوح بين 30 و35 فرعا جديدًا سنويًا.

وتضم شركة IDH للمجموعة كل من معامل البرج والمختبر في مصر، بالإضافة إلى بيولاب في (الأردن)، والترالاب والمختبر في (السودان) وايكوسكان في (نيجيريا). تحظى الشركة بسجل طويل حافل وسابقة أعمال مشرفة فيما يتعلق بمعايير الجودة والسلامة، علاوة على شهادات الاعتماد المعترف بها دوليًا لمحفظة أعمالها التي تشمل ما يزيد عن 1400 نوع من التحاليل الطبية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق
--------