اكسبو 2020 دبى.. إقبال كبير من الزائرين على الجناح المصرى عقب الافتتاح الرسمى للفعاليات

قالت وزارة التجارة والصناعة فى بيانا لها اليوم الجمعة، أن الجناح المصرى المشارك فى فعاليات اكسبو 2020 بدبى شهد إقبال كبير من الزائرين وذلك خلال اليوم الأول لبدء الفعاليات ، حيث شهدت إمارة دبى افتتاحاً اسطورياً مساء أمس للإعلان عن بدء فعاليات الاكسبو والتى تستمر لمدة 6 أشهر بمشاركة 192دولة.

وتشارك مصر فى هذا المحفل الدولى بجناح متميز يعكس ثقلها ومكاناتها على المستويين الإقليمي والعالمي، وتستهدف أن يكون الجناح المصري من أبرز وأهم الأجنحة ذات الإقبال الكبير في معرض اكسبو 2020 دبى وذلك بفضل ما تتمتع به مصر بحضارة عريقة ومكانة راسخة في المنطقة ، الى جانب التركيز على مصر المستقبل وأهم الفرص المتاحة أمام المستثمرين في كافة القطاعات.

هذا ومن المقرر أن يتم عقد 116فعالية داخل الجناح المصرى تتضمن ورش عمل ولقاءات نقاشية ولقاءات أعمال وصالونات ثقافية، إلى جانب 9 معارض متخصصة في مجالات الآثار والتعليم والاستثمار العقاري ومعرض تراثنا، فضلاً عن الفعاليات الترفيهية والثقافية.
وتشمل الفعاليات عدد من الموضوعات الخاصة بالمدن والتطوير العمراني، السياحة، التنمية المستدامة، الصحة، الزراعة وتحسين مستوى المعيشة ، والمرأة ، والشباب.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض