«هواوي كونكت 2021».. إطلاق 10 خدمات جديدة من خدمات هواوى كلاود

ألقى زهانغ بينغ آن، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الحوسبة السحابية ورئيس «هواوي كونسيومر» لخدمات الحوسبة السحابية كلمة خلال  مؤتمر «هواوي كونكت 2021» اليوم الخميس، متحدثا عن المبادرات الاستراتيجية والخدمات والمنتجات الجديدة التي أطلقتها هواوى كلاود «HUAWEI CLOUD».

وقال زهانغ بينغ آن : أن «العامل الأساسي لتحقيق التحول الرقمي هو الاعتماد على الحوسبة السحابية». مضيفا «تتعاون هواوى كلاود مع العملاء والشركاء على البحث في آفاق التحول الرقمي واستكشاف جميع الإمكانات التي يمكن توظيفها كخدمات – مثل البنية التحتية كخدمة يمكن الوصول إليها على المستوى العالمي والتكنولوجيا كخدمة لتحسين الابتكار والخبرة كخدمة لتحقيق لازدهار المشترك».

كما أعلن زهانغ عن إنشاء منطقتين جديدتين في المكسيك وأولانكاب بالصين وعن إطلاق 10 خدمات جديدة من خدمات هواوى كلاود. بالإضافة إلى إطلاق خدمة «MacroVerse» – والتي توفرها منصة HUAWEI CLOUD aPaaS – ومنصة OptVerse AI Solver التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، وحلولHUAWEI CLOUD Stack 8.1 وخدمة SparkRTC – وهي خدمة توفر الصوت والفيديو في الوقت الفعلي، ونظام Pangu – وهو نموذج كبير لجزيئات الدواء.

وحضر المؤتمر العديد من العملاء والشركاء بمن فيهم كريستوف أوزر رئيس منصة أورانج كلاود «Orange Flexible Engine» في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، و”وو” كيانغ نائب رئيس شركة Tianjin Port Holdings، وتشن هاينينغ المدير العام لقسم تقنية المعلومات في بنك شانغهاي بودنغ للتنمية، وجيانغ تشوانرونغ رئيس مجلس إدارة شركة Shanghai Mirror Pictures.
ومن جانبهم تحدث الحضور عن تجاربهم في الابتكار المشترك بالتعاون مع هواوي لتحقيق التحول الرقمي. وقال وو كيانغ: «ميناء تيانجين هو واحد من أكبر 10 موانئ على المستوى العالمي، حيث تصل قدرته الإنتاجية إلى حوالي 20 مليون حاوية سنوياً».
وأوضح أن  «منصة «HUAWEI CLOUD OptVerse AI Solver» تسهم في تحسين سرعة التخطيط في الميناء بأكثر من 100 مرة بالاعتماد على عشرات الملايين من البيانات المتغيرة والقيود وفي تعزيز عملية تنظيم الموارد وتحسين كفاءة التشغيل».
يُذكر أن هواوي أطلقت مؤتمر «هواوي كونكت 2021» عبر الإنترنت والذى سيستمر تنظيمه في الفترة بين 23 سبتمبر و31 أكتوبر تحت شعار «آفاق التحول الرقمي». وسيناقش المؤتمر في العام الحالي مجالات الاستخدام العملي للتقنيات الحديثة مثل الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والجيل الخامس في جميع القطاعات وكيفية تعزيز الكفاءة والتنوع وثبات الأعمال في جميع المؤسسات في ظل التعافي الاقتصادي الذي يشهده العالم.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض