«نيو بلان للتطوير» تشارك في فعاليات «سيتي سكيب» بحزمة مشروعات متنوعة

اعلنت شركة نيو بلان للتطوير العقاري عن نجاحها في تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 4 مليارات جنيه خلال 3 سنوات من بدء عمليها في السوق العقاري، وتستهدف الشركة تحقيق 1.8 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال 2021، حققت منها 1.5 مليار جنيه بنهاية أغسطس الماضي.

قال المهندس وليد خليل، رئيس مجلس إدارة شركة نيو بلان للتطوير العقاري، إن الشركة لديها استراتيجية واضحة للتعمير والتنمية منذ بدء عملها بالسوق العقاري، وتتركز على تحديد المنتج الذي يتناسب مع العميل المستهدف، واختيار المنطقة التي تتناسب مع خطة الدولة للتنمية العمرانية، وفي نفس الوقت لها مستقبل استثماري يحافظ على استثمارات العميل في وحدته.

وأضاف في حوار خاص، أن الشركة تنفذ تنفذ حزمة متنوعة من المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك إيمانًا منها بأهمية المشروع وجاذبيته الاستثمارية، وكذلك العمل المستمر والمتسارع من الدولة لسرعة تنمية هذا المشروع وتحويل الحلم لحقيقة، لافتا إلى أن شركة نيو بلان للتطوير العقاري كانت من أوائل الشركات التي توجهت باستثماراتها للعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن إجمالي الخطة الاستثمارية للشركة خلال العام الجاري تبلغ حوالي مليار جنيه، وذلك للإسراع بمعدلات التنفيذ في مشروعاتها المختلفة للوفاء بتعاقداتها مع الجهات المانحة للأراضي، وكذلك الوفاء بتعاقداتها مع العملاء للحفاظ على الثقة والمصداقية التي تتمتع بها الشركة في السوق العقاري.

وأوضح أن الشركة تنفذ مشروع “أتيكا” المقام على مساحة 36 فدانًا ويضم 1500 وحدة، ويتم تنفيذه على 4 مراحل، وتم الوصول بنسبة الانشاءات بالمشروع إلى 35%، ومن المتوقع الانتهاء منه خلال 2023، كما تم طرح المرحلة الثانية بالمشروع بالتعاون مع لامبورجيني العالمية وذلك في إطار سعي الشركة للتعاون مع علامات تجارية عالمية مميزة.

وتابع بأنه الجزء الخاص بـ”لامبورجيني” يضم 6 عمارات سكنية، وتم إنهاء تسويق 3 عمارات منها، وسيتم فتح الحجز في 3 عمارات جديدة، ويضم المشروع 400 وحدة سكنية تم تسويق 50% منها، موضحا أنه سيتم طرح عدد محدود من الوحدات المميزة من المشروع خلال فعاليات سيتي سكيب مصر 2021.

ولفت إلى أنه جاري تنفيذ 19 عمارة بالمشروع بلغت نسبة الإنجاز بها 80%، ويضم المشروع 36 عمارة سكنية وتم تنفيذ 35% من إجمالي المشروع، فهناك 11 عمارة تم انهائها بالكامل، ويتم تسليم المشروع خلال 3 سنوات.

وأضاف أن الشركة تنفذ مشروع “إيلفين” وهو مشروع تجاري إداري بحي المال والأعمال، على مساحة 7 آلاف متر مربع، ويضم مولًا تجاريًّا على أول دورين و7 أدوار متكررة مخصصة كمكاتب إدارية كاملة التشطيب، ويبدأ تسليم الوحدات للعملاء خلال 3 سنوات على الأكثر.

وأوضح أنه تم تسويق حوالي 90% من المشروع حتى الآن، وتبلغ نسبة التنفيذ بالمشروع حوالي 70%، وباقي تنفيذ دورين فقط بالمشروع قبل بدء التشطيبات.

كما تنفذ الشركة مشروع “سيرانو” بالحى السكنى السابع R7 ويُقام على مساحة تقارب 15 فدانًا ويتضمن نحو 600 وحدة، بالإضافة إلى جزء تجاري بالمشروع، وتم تسويق المشروع بالكامل وباقي 60 وحدة بالمشروع، وتم تنفيذ 70% من المشروع،ويبدأ تسليم المرحلة الأولى بالمشروع نهاية ديسمبر المقبل والمرحلة الثانية في يونيو 2022، مؤكدا أن الشركة لديها خطة قوية للتنفيذ وفق الجداول الزمنية بكافة مشروعاتها.

وأشار إلى أن الشركة تنفذ مشروع “إكلا” بنظام الشراكة مع محافظة بورسعيد، وهو مشروع سكني يقع على مساحة 40 ألف متر ويضم 350 وحدة سكنية، وافتتح محافظ بورسعيد المرحلة الأولى منه مؤخرا، وتبلغ تكلفة تطوير المرحلة الأولى بالمشروع حوالي 250 مليون جنيه،وتم تسويق 40% من المشروع، ومن المخطط الانتهاء من أعمال تطوير المشروع بالكامل في مايو 2022.

وأكد أن محافظة بورسعيد إحدى المحافظات الاستثمارية الواعدة التي يوجد بها فرص واعدة ومتميزة تجعلها مدينة خصبة للاستثمار، وتمتلك شركة نيو بلان خطة مشروعات أخرى قادمة واعدة ومختلفة في محافظة بورسعيد.

أما عن أبرز ملامح الخطة التوسعية للشركة، قال إن الشركة قدمت طلبًا للتصالح مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على مساحة 132 فدان في الساحل الشمالي، وتخطط الشركة للاستثمار عليها بمشروع سكني سياحي مميز يحقق التنوع في محفظتها الاستثمارية، كما تدرس الشركة تكرار تجربتها الاستثمارية في محافظة بورسعيد وذلك بتنفيذ مشروع بنظام الشراكة على مساحة 50 فدان بالمحافظة، وذلك بجانب مفاوضات الشركة للحصول على 50 فدان بالعين السخنة.

وقال إن الشركة تشارك في فعاليات معرض سيتي سكيب الذي ينطلق خلال الفترة من 22 وحتى 25 سبتمبر الجاري، وتركز على تسويق وحدات جديدة ضمن “لامبروجيني” خلال فعاليات معرض سيتي سكيب، مع تقديم عروض تنافسية على باقي مشروعات الشركة المتواجدة في المعرض، وتطرح الشركة مشروعاتها الأربعة خلال فعاليات معرض سيتي سكيب.

وتابع هذه المشروعات هي “أتيكا” و”سيرانو” و”إيليفن” و”جرانفيا” و”إكلا” في محافظة بورسعيد، مما يجعل الشركة مالكة لعدد مشروعات متنوع خلال فعاليات المعرض، وتقدم الشركة وحدات سكنيه كاملة التشطيب بالفرش والتكييفات مقدمة من تونينو لامبورجيني بمساحات تبدأ من 115 م غرفتين نوم اقساط مريحة متاسوية تصل الي 10 سنوات.

وأكد أن المعارض فرصة قوية للتواصل المباشر مع العملاء، والتواجد ضمن قائمة من كبريات الشركات العقارية بالسوق في مكان واحد، فضلا عن تسويق مشروعات الشركة، وتقديم عروض تنافسية تنشط المبيعات ويستفيد منها العميل بشكل أساسي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض