كونتكت كارز دوت كوم تستحوذ على منصة سَعّر لتكنولوجيا تسعير السيارات 

استحوذت كونتكت كارز دوت كوم، على منصة سَعّر للحلول التكنولوجية – وهي منصة تقدم تكنولوجيا تسعير السيارات، إضافة إلى المزادات الخاصة بالتجار.

وتهدف كونتكت كارز من استحواذها على سَعّر للتكنولوجيا – والتي أسسها كل من أدهم حسني وحسين حسني، إلى تطوير الخدمات المقدمة للمستخدم عن طريق تقديم أداة تسعير شاملة

تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتلبية احتياجات كل من المستخدمين والتجار، وتوفير وسيلة للتسعير تقدم قيمة سوقية عادلة تعكس متغيرات السوق بشكل واقعي يمكن أن تعتمد عليه كافة الأطراف، وتواصل كونتكت كارز تطورها وبحثها عن فرص جديدة لتقديم خدمات مبتكرة لسوق السيارات.

وفي هذا السياق، قال السيد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لكونتكت المالية القابضة: “مع الزيادة المطردة في استخدام الخدمات الرقمية من قبل كل من المستخدمين والشركات، ومع التحول الرقمي المتزايد في سوق السيارات، يأتي هذا الاستحواذ ليعزز ريادة كونتكت كارز دوت كوم، ويكون ركيزة لإضافة خدمات جديدة في المستقبل القريب، كما يعتبر أيضاً خطوة أولى لسلسلة من الاستثمارات سوف يتم الإعلان عنها تباعاً “.

ومن جانبه، أضاف السيد عثمان عبد المنعم، المدير العام لكونتكت كارز دوت كوم، ” أن قاعدة مستخدمينا العريضة تنتظر منا الجديد بشكل مستمر، ونحن نسعى جاهدين لتلبية تلك التوقعات، ونطمح لأن نكون المرجع والمصدر الرئيسي لتسعير وتقييم السيارات في السوق. وفي نفس السياق، نطلق قريباً مجموعة خدمات جديدة تستهدف تجار السيارات، وفي طليعة هذه الخدمات تأتي المزادات الرقمية على السيارات المستعملة، والتي نتوقع أن تلعب دوراً هاماً في مهمتنا لربط كافة أطراف السوق من مستخدمين وتجار ووكلاء”.

وتسعى كونتكت كارز إلى ربط كافة الأطراف المؤثرة في سوق السيارات بشكل يحقق المنفعة المتبادلة، ويخلق تجربة أفضل وأكثر سلاسة لعمليات بيع وشراء السيارات وما بعد ذلك خلال مدة امتلاك السيارة، من خلال استمرارها في التطوير والبحث عن فرص جديدة لتقديم خدمات جديدة لكل من المستخدمين والتجار والوكلاء فضلاً عن استمرار مؤسسي سَعّر في العمل مع كونتكت لتطوير خدمات جديدة لتقديم خدمات أحدث ومبتكرة لسوق السيارات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض