مصر تستضيف 350 لاعب ولاعبة من 15 دولة تشارك ببطولة العالم للرماية أكتوبر المقبل

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لبطولة العالم للرماية علي الأطباق المروحية التي تستضيفها مصر في الفترة من 11 حتي 18 أكتوبر المقبل عن مشاركة 350 رامي ورامية من 15 دولة عربية وأجنبية.

تحتضن البطولة ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة ، ويقام حفل افتتاح البطولة يوم الثلاثاء 12 أكتوبر بتنظيم من قبل شركتي “سينرجي” و”تذكرتي”.

وتتمثل الدول المشاركة في منافسات البطولة في “مصر، إيطاليا، الولايات المتحدة الأميركية، فرنسا، انجلترا، اسبانيا، البرتغال، الارجنتين، ارمينيا، التشيك، المجر، اليابان، لبنان، سوريا، السعودية”.

وأكدت اللجنة أن الاستعدادات لاستضافة البطولة جارية علي قدم وساق من حيث الاطمئنان علي توافر كافة التجهيزات اللوجستية والإدارية، فضلاً عن التنسيق بشأن مراسم استقبال اللاعبين والوفود المشاركة بداية من يوم 10 أكتوبر المقبل.

يذكر أن د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يعقد اجتماعات دورية مع اللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية واللجنة المنظمة للبطولة وكافة الأطراف المعنية بمتابعة كل الاستعدادات الخاصة باستضافة البطولة سعياً لمواصلة النجاح والتفوق الذي تحققه الدولة المصرية في استضافة كبري الفعاليات والبطولات الرياضية الدولية.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض