داماك الإماراتية تعتزم إطلاق ناطحة سحاب بقيمة 545 مليون دولار بالتعاون مع كافالي الإيطالية

تخطط دار الأزياء الإيطالية كافالي لافتتاح ناطحة سحاب فاخرة للغاية بقيمة 545 مليون دولار في دبي بالتعاون مع شركة داماك  للتطوير العقاري الإماراتية، وفقا لوكالة رويترز.

أنقذ حسين سجواني ، مؤسس داماك ، شركة كافالى التي تتخذ من فلورنسا مقراً لها في نوفمبر 2019 من خلال شركته الاستثمارية الخاصة Vision Investments ، وهي جزء من مجموعة ديكو، المالكة لمنتجعات فاخرة وفنادق ومراكز تسوق.

وقال سجواني في بيان اليوم الاثنين «يسعدني أن أفتتح برج كافالي قبل أيام قليلة من أسبوع الموضة في ميلانو لتوضيح ولادة أسطورة الموضة من جديد»

وأضاف سجواني أن المشروع الذي تبلغ تكلفته عدة ملايين ، خطوة مهمة تهدف إلى إحياء العلامة التجارية الفاخرة ، والتي تتوقع أن تصل إلى نقطة التعادل في عام 2023 ، هو «امتداد سهل لرؤية (كافالي) يتجاوز الأنماط والملابس والمنصات المثيرة».

يقع البرج المكون من 70 طابقًا في مرسى دبي وسيضم 485 وحدة ، ومن المقرر أن يبدأ البناء في عام 2022 ومن المتوقع أن يكتمل في غضون أربع سنوات.

نظرًا لأن العملاء الأثرياء سيطالبون بخبرات تتجاوز السلع الفاخرة ، فإن المزيد والمزيد في الصناعة ، بما في ذلك Armani الإيطالية وصائغ المجوهرات الراقية بولغاري ، يستثمرون في الفنادق والعقارات ، لا سيما في المدن الكبرى والوجهات الغريبة.

تشتهر كافالي بطبعاتها وتصميماتها الجريئة ، وتكافح من أجل إحياء مبيعاتها واكتساب الرؤية في صناعة تهيمن عليها بشكل متزايد التكتلات الكبيرة مثل LVMH و كرينج.

قال سجواني إنه ملتزم بإعادة بناء كافالي ، وإعادة إطلاق العلامة التجارية في الأسواق الرئيسية بما في ذلك أمريكا الشمالية ، وأن الملابس النسائية ستحافظ على «مكانة رائدة».

وأضاف أنه يهدف إلى دفع العلامة التجارية إلى مجالات عمل أخرى «مع الاستمرار في إرث روبرتو كافالي من خلال احترام تقاليد الموضة الراسخة». قال إنيو فونتانا ، المدير العام لشركة كافالي ، إن السعر سيتعادل في عام 2023 ، لكنه لم يذكر تفاصيل.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض