«دبي للتطوير» تطلق مشروع «Capital Dubai mall» بالعاصمة الإدارية باستثمارات مليار جنيه

اعلنت شركة دبي للتطوير العقاري عن اطلاق مشروع (capital Dubai mall) بمنطقة ال R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تبلغ نحو مليار جنيه.

قال المهندس عبد الفتاح المر، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع عبارة عن مجمع ترفيهى تجاري يقع على مساحة 14 ألف متر بإجمالي مساحة بنائية تبلغ 5700 متر مربع للدور الواحد، ومن المخطط أن يخدم المول 42 كومباوند سكني في المنطقة

وأضاف أن الشركة تمتلك 4 قطع أرض في العاصمة الإدارية الجديدة، وتخطط لتنمية هذه المشروعات بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 10 مليارات جنيه، وبدأت باطلاق المشروع الأول، وسيتم اطلاق المشروع الثاني قريبا، ويتم تنفيذ تلك المشروعات بالتمويل الذاتي.

وأوضح المهندس أحمد أحمد أبو حسين، نائب رئيس الشركة، أنه تم التعاقد مع مكتب Hafez Consulting  والذي يتولى وضع التصميمات الهندسية والانشائية للمشروع، وهو أحد أكبر المكاتب الاستشارية التي تمتلك سابقة أعمال قوية، مؤكدا أن الشركة لديها خطة للتعاون مع الشركات الأفضل في كافة تفاصيل المشروع.

وتابع المهندس أحمد شاكر، رئيس القطاع التجاري، إن الشركة بدأت عملها بالسوق العقاري منذ عام 1997 وبدأت عملها في منطقة الدلتا وقامت بتنفيذ 140 مشروع في عدة محافظات، وقررت الانتقال للعاصمة الادارية الجديدة تماشيا مع خطة الدولة للتوسع العمراني.

وقال إن الشركه تسعى للتواجد والاستثمار بالعاصمه الاداريه تماشيا مع سياسة الدولة للتنمية، وتنفيذ عدة مشروعات متنوعة في العاصمة الادارية الجديدة ما بين المشروعات السكنية والتجارية والادارية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض