«شركة Semak للصناعات الدوائية» تعتزم افتتاح مصنعين ووصول استثماراتها بمصر لمليار جنيه خلال 2022

كشف د. عزت سامي، رئيس مجلس إدارة شركة SEMAK FAOR Cosmetics  للصناعات الدوائية ، عن خطة الشركة للوصول باستثماراتها بالسوق المحلية لمليار جنيه، وذلك من خلال خطة توسعية تتضمن افتتاح مصنعين جديدين.

وأوضح أن الشركة تمتلك مصنعا بالفيوم بمساحة 1000 متر لإنتاج مواد العناية بالأطفال، وتفتتح الشركة مصنعها الثاني بالفيوم على مساحة 2500 متر في 2022، والذي سيكون خط جديد لإنتاج مواد التجميل العلاجية لأول مرة في مصر.

وأشار سامي إلى أن الشركة تنفذ مصنع ثالث في السادس من أكتوبر لإنتاج الأغذية التي لا تحتوي على مواد حافظة والموجهة للأطفال والأم المصرية، لافتا إلى أن الشركة تستهدف في كل منتجاتها إنتاج مواد طبيعية وخالية من المواد الحافظة أو المنتجات الضارة.

سامي: نستهدف الاستحواذ على 30% من السوق

ولفت إلى أن الشركة أصبحت تستحوذ على 10% من السوق المحلي في منتجاتها المقدمة، موضحا أن الشركة تستهدف الوصول بنسبة الاستحواذ بالسوق المصري لـ30% وهي نسبة كبيرة مع قوة المنافسة بالسوق مع الشركات العالمية المتواجدة في مصر.

وذكر أن ذلك في ظل اطلاق الشركة لمنتج “باندولين” وهو أول منتج سيرم للشعر خالي من السيليكون وذلك بالتعاون مع نخبة كبيرة من أساتذة طب الجلدية والتجميل بالقصر العيني وجامعات أخرى.

ونوه سامي بأن الشركة تمتلك 105 منتج تحت التسجيل، تم طرح 28 منتج منها وباقي المنتجات خلال 5 سنوات، مؤكدا أن الشركة تحرص على تقديم منتجات آمنة للاستخدام وطبيعية بالكامل، وتسعى دائما وفريقها فى التسويق والبحث والتطوير على تركيبة جديدة خالية تماما من مادة السيليكون.

وتابع أن الشركة تتوسع في انتاج المنتجات الخاصة بالشعر ، لافتا إلى أن الشركة لا تستخدم المواد الكيماوية اطلاقا في تصنيع منتجاتها، كما أنها تتعاون مع كبرى الجهات البحثية محليا وخارجيا، لتقديم أفضل المنتجات والأعلى جودة.

وأضاف أن الشركة تعمل بالسوق المصري منذ  10 سنوات وتعمل على طرح مجموعة جديدة من المنتجات خلال الفترة القادمة لتلبية احتياجات السوق ، والتصدير للخارج، موضحا  أن الشركة تتعاون مع كبرى الجهات البحثية محليا وخارجيا، لتقديم أفضل المنتجات والأعلى جودة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض