شركة «Just Development» تطلق مشروع «Legacy» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 500 مليون جنيه

اطلقت شركة «Just Development» مشروع تجاري « Legacy » بمنطقة بالداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 500 مليون جنيه.

قال أسامة جمعة، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن مشروع « Legacy » يقع بمنطقة الداون تاون، على مساحة 3 آلاف متر، ويضم أرضي و10 أدوار بأنشطة تجارية وطبية وإدارية، وتبلغ مساحة الدور حوالي 900 م، ويضم الدور الأرضي والأول أنشطة تجارية، والدور الثاني إداري، ومن الدور الثالث حتى السادس طبي، وباقي الأدوار إدارية.

ومن جانبه قال نبيل قيراط، مدير القطاع التجاري بالشركة ، إن تصميم المبنى راعى الاستغلال الأمثل للمساحات، علاوة على تطبيق أعلى معايير الجودة في البناء الذكي، كما يضم المبنى مساحات مفتوحة وواجهات مميزة لكل الوحدات.

أضاف أن الشركة  تتبنى استراتيجية توسعية خلال الفترة المقبلة خاصة في منطقة شرق القاهرة، مؤكدا أن القطاع العقاري سيظل قاطرة النمو التي تدفع السوق المصري، ويسهم في جذب استثمارات جديدة من داخل وخارج مصر.

وأشار إلى أن عددا كبيرا من شركات التطوير العقاري العربية دخلت السوق المصري مؤخرا بمشروعات كبرى، علاوة على ما يشهده السوق من شراكات استراتيجية تستهدف تقديم منتجات عقارية كبرى، ويأتي هذا نتيجة الطفرة الكبيرة في السوق وثقة المستثمرين في القطاع العقاري المصري.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض