«أكاديا للتطوير» تنهي تسويق 92% من مشروع «باجودا بيزنس كومبليكس»

أعلنت شركة أكاديا للتطوير العقاري انتهاءها من تسويق 92% من مشروع “باجودا بيزنس كومبليكس” بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي أطلقته الشركة مارس الماضي.

قال حنا رؤوف، المدير التنفيذي لشركة أكاديا للتطوير العقاري، إن الشركة حققت مبيعات متميزة وقياسية بالمشروع منذ إطلاقه مارس الماضي، نظرا لتقديم منتج عقاري يتناسب مع شريحة العملاء المستهدفة، بالإضافة إلى تقديم أنظمة سداد متنوعة تتناسب مع اختيارات العملاء.

وأوضح أن المشروع عبارة عن مول تجاري إداري طبي يقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 2144 مترا، وهو عبارة عن دور أرضي و10 أدوار، بإطلالة مباشرة على سوق الذهب والمونوريل ويبعد عن النهر الأخضر 3 دقائق فقط، وأمام ساحة الشعب وبجوار حي المال والأعمال.

وأضاف أن الشركة تتعاون مع عدد من العلامات التجارية المتميزة في مجال الفرانشايز، فتم التعاون مع “توربيكانا” بحيث يقوم العميل بشراء الوحدة وتقوم “تروبيكانا” مالكة أكبر علامات تجارية “تشيليز – ستوديو مصر – كارينوز- حلقة السمك – كوفاتشينو” بالتعاقد مع علامات تجارية لهذه الوحدة التجارية وتحقيق عائد استثماري للعميل، كما تم التعاقد مع just fit وهي علامة رياضية تجارية تتواجد لأول مرة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ولفت إلى أن الشركة بدأت أعمال الحفر بالمشروع يونيو الماضى، وتتولى الشركة التنفيذ الذاتي للمشروع بما لديها من سابقة أعمال في مجال المقاولات، ومن المخطط تسليم المشروع بدء تسليم المشروع بنهاية 2023، حيث يتولى مكتب الاستشاري حسن الزاملي دور الاستشاري الهندسي للمشروع، مضيفا أن الشركة حصلت على أرض المشروع في يناير الماضي.
وأكد أن الشركة تولي اهتماما للتنفيذ بالمشروع للوفاء بتعاقداتها مع عملائها، وكذلك لضمان حقوق العملاء والوفاء بتعاقداتها مع شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية، كما أن الشركة تمتلك خططا توسعية ستعلن عنها قريبا وذلك لترسيخ تواجدها بالسوق العقاري.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض