«ديدي الصينية» تعتزم دخول 25 دولة جديدة خلال 18 شهرا

تعتزم شركة ديدي « DiDi الصينية» للنقل الذكي، التوسع في تقديم خدماتها للنقل الذكي عبر تطبيقها وذلك في 25 دولة خلال 18 شهرا.

وقال فيليبي كونتريراس ، الرئيس العالمي لاتصالات التوسع الدولي بشركة ديدي الصينية «DiDi  »، إن الشركة لديها خطة توسعية كبيرة خلال العام ونصف المقبلين، للتواجد في اوروبا وكذلك افريقيا ودول الشرق الأوسط والخليج،  ومنها كازاخستان وأوكرانيا خلال العام الجاري.

وأضاف خلال المائدة المستديرة التي تنظمها الشركة لمناقشة إطلاق عملياتهم للخدمة السريعة في مصر أن الشركة بدأت اعمالها في الصين في 2013، وحاليا تتواجد في 17 دولة في الخمس قارات مثل ” المكسيك،  شيلي،  كولومبيا، اكوادور،  بيرو،  روسيا،  جنوب اسيا،  وشرق اسيا،  واليابان، والبرازيل، والارجنتين ونيوزيلاندا، جنوب افريقيا في 2021″.

وأوضح كونتريراس،  أن الشركة تعد اكبر تطبيق للنقل الذكي من حيث عدد السائقين وعدد الرحلات وكذلك الخدمات التي يتم تقديمها،  منوها بأنه تم خلال شهر سبتمبر 2020 القيام بـ 60 مليون رحلة عبر تطبيق DiDi حول العالم.

ولفت إلى أن العديد من رؤساء الشركات الكبرى في الصين يعتمدون على التطبيق في تحركاتهم،  مؤكدا أن الشركة تضع في أولوياتها الوصول لأكبر قاعدة من العملاء باستخدام تطبيق سهل،  وتقديم افضل جودة وأفضل سعر،  مع تقديم عنصر الحماية للسائق والركاب.

ونوه كونتريراس بأن الشركة عند دخولها لأي سوق تدرس احتياجات هذا السوق بشكل جيد قبل تحديد الخدمات التي سيتم تقديمها،  منوها بأن الشركة لديها العديد من الخدمات في الصين مثل توصيل الطلبات والطعام،  والخدمات المالية،  والحلول في السلع الاستهلاكية،  والعملة لرقمية

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض