«ديدي الصينية» تستثمر مليار دولار لتعزيز الحماية والآمان في تطبيقها خلال عام

قال فيليبي كونتريراس ، الرئيس العالمي لاتصالات التوسع الدولي بشركة ديدي الصينية «DiDi  »،  إن الشركة استثمرت نحو مليار دولار خلال الـ 12 شهرا الماضية.

وأضاف ردا على سؤال أموال الغد، خلال المائدة المستديرة التي تنظمها الشركة لمناقشة إطلاق عملياتهم للخدمة السريعة في مصر،  أن جزء كبير من تلك الاستثمارات تم توجيهها إلى تعزيز عناصر الحماية والآمان واعمال الذكاء الاصطناعي في تطبيقها للنقل الذكي،  وكذلك في مجال البحث والتطوير،  فضلا عن عمليات التسويق والمزايا التي يحصل عليها الراكب.

وأوضح كونتريراس، أن مصر تعد من الاسواق الواعدة والكبيرة التي تهتم بها ديدي في ظل تعدادها السكاني الذي تخطى 100 مليون نسمة،  كما أنها تعد البداية لتوسع الشركة في الشرق الاوسط والخليج وأفريقيا.

وذكر أن الشركة سوف تبدأ في الاسكندرية من الأسبوع المقبل،  ثم يلي ذلك في القاهرة قبل نهاية العام الجاري،  مؤكدا أن الشركة تستهدف تغطية كل محافظات الجمهورية.

وأشار كونتريراس،  إلى أن الشركة تستهدف ان تكون أكبر تطبيق للنقل الذكي في مصر خلال 6 أشهر إلى عام،  موضحا أن الشركة سوف توفر الخدمات التي يحتاجها السوق المصرية.

ومن جانبه قال مؤنس أمين رئيس العلاقات الحكومية لشركة ديدي الصينية «DiDi  »، أن الشركة ترغب في تقديم خدمة تنافسية آمنة بأسعار جيدة مع الحفاظ علي خصوصية وسرية بيانات العملاء تماشيا مع اللوائح والقوانين المعمول بها داخل كل بلد.

ونوه بأن الشركة تتخذ مجموعة من إجراءات الحماية علي التطبيق لضمان تقديم رحلة آمنة للعملاء منها عدم إظهار رقم المستخدم علي هاتف السائق ، بالإضافة إلى إمكانية قيام الراكب بمشاركة مسار الرحلة مع 5 أفراد ، وتسجيل الرحلة كاملة صوتيا ، مع إتاحة زر أمان داخل التطبيق للسائق عند الشعور بأي قلق خلال الرحلة ، وكذلك مراقبة الرحلة من الشركة .

وأكد أمين أن الشركة  تتبع كافة اللوائح والقوانين الخاصة بحماية المستخدمين، مشيرا إلي أن الشركة حصلت على كافة التراخيص القانونية لبدء عملياتها في مصر من وزارات الاتصالات والاستثمار والنقل .

وذكر أن الشركة مدرجة في بورصة نيويورك وتصل قيمتها السوقية إلي 70 مليار دولار وتمتلك أوبر العالمية 12%من أسهمها،  ولكن ذلك لا يتعارض مع المنافسة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض