«جلوبال بايونير للاستثمار» تبدأ التشغيل التجريبي لمشروع «بايونير بلازا» باستثمارات مليار جنيه

أعلنت شركة جلوبال بايونير للاستثمار والتعمير، الانتهاء من تنفيذ مشروع “بايونير بلازا” بالكامل بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقرر البدء في تشغيله التجريبي للمشروع الشهر القادم.

وأوضحت الشركة ، أن المشروع يقام على مساحة تقدر بـ 20 ألف متر مربع، بتكلفة تقارب المليار جنيه، وتم تنفيذ المشروع بالتمويل الذاتي، كما تم تصميم وتنفيذ واجهات المشروع كأول مبنى مُوفر للطاقة، وتم تطبيق كافة مبادئ الاستدامة عليه في عملية الإنشاء بتصميمات عالمية من قبل شركة بايونير أبوظبي الهندسية، ويُشرف على المشروع إدارة مصرية إماراتية، إيطالية.

وتم بيع ما يقارب الـ 50% من المشروع لشركات من خارج مصر، وتم استخدام وسائل الطاقة المُتجددة (الطاقة الشمسية) بكامل مساحة المبنى وربطها مع الشبكة الكهربائية بالعاصمة الإدارية، وكذلك تم استخدام أحدث المواصفات العالمية في دراسات الحركة الرأسية والأفقية، وتم توريد وتركيب المصاعد من فنلندا بأحدث مواصفات المصاعد العالمية الحديثة.

كما تم تصميم وتنفيذ كافة الممرات بالمول من الزجاج المُقاوم للحريق، والذي يعتبر من أحدث أنظمة التشطيبات المعمارية الحديثة، والذي يوفر إنارة طبيعية للمبنى طوال فترة اليوم، مُؤكدة أنه تم تنفيذ مواقف السيارات بنظام automatic control systems، وتم تغطية كافة أرجاء المبنى والمواقف بنظام مراقبة حديثة يتم فيه تخزين البيانات لمدة 6 أشهر مع توفير حماية كاملة للمبنى على مدار الساعة.

وأشادت شركة جلوبال بايونير، للاستثمار والتعمير، بمناخ الاستثمار وفرص الاستثمار الواعدة في جمهورية مصر العربية، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتوجهت الشركة بالشكر للقائمين على شركة العاصمة الإدارية، وجهاز مدينة العاصمة الإدارية، وكافة أجهزة الدولة التنفيذية، على التعاون والدعم غير المُحدود الذي حظت به، والذي أثمر عنه انتهاء المشروع وتشغيله في وقت قياسي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض