«رويال وان للتطوير» تصل بنسبة الإنشاءات بمشروع «كابيتال برايم بيزنس بارك» لـ40%

أعلنت شركة رويال وان للتطوير العقاري, عن الوصول بنسبة الإنشاءات بمشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة لـ40%، وهو ما يتم وفقا للجدول الزمني الذي حددته الشركة.

قال المهندس شريف شعلان، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الوصول بهذه النسبة يأتي وفقا للجدول الزمني المحدد للالتزام بمواعيد التنفيذ والتسليم للعملاء، كما أن الوصول بهذه النسبة في تنفيذ المشروع يدعم مصداقية الشركة وجديتها في التنفيذ وملاءتها المالية القوية.

وأضاف أن هذه النسبة تتماشى مع توجيه الرئيس السيسي بعدم تسويق أي مشروع قبل تنفيذ 30% منه وذلك في إطار خطة الدولة لتنظيم السوق العقاري والحفاظ على أموال العملاء، والتأكد من وجود شركات ذات خبرة فنية وملاءة مالية قوية، مؤكدا أهمية هذا القرار في ضوء التنمية العمرانية التي تشهدها مصر حاليا.

وأشار إلى أن الشركة تقوم بتسويق المشروع وفقا للخطة المحددة نظرا لتماشيها مع نسبة التنفيذ التي حددتها الدولة قبل بدء تسويق أي مشروع والبالغة 30%، لافتا إلى أنه من المقرر أن يساهم هذا القرار في مزيد من تنظيم السوق العقارية والتأكد من مصداقية الشركة، بالإضافة إلى الحفاظ على حقوق العملاء.

وأوضح أن مشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك” عبارة عن مشروع تجاري إداري سكني فندقي طبي، ويضم جزءًا إداريًا بإجمالي 61 وحدة بمساحات تبدأ من 43 مترًا للوحدة، ويتم تسليم المشروع خلال 3 سنوات، ويتولى مكتب رائف فهمي القيام بدور الاستشاري الهندسي للمشروع، مشيرا إلى أن المشروع يضم 45 وحدة بالجزء التجاري بمساحات تبدأ من 38 مترًا للوحدة كما يضم المشروع جزءًا طبيًا بإجمالي 21 وحدة بمساحات تبدأ من 22 م للوحدة.

وأكد أن العاصمة الإدارية الجديدة قدمت العديد من الفرص الاستثمارية للمطورين العقاريين، وهو ما أدى لظهور جيل جديد من المطورين الذين لديهم ابتكارات وأفكار والفرصة لتكوين خبرات تؤهلهم للتوسع في التطوير العمراني الفترة المقبلة، لافتا إلى أهمية قرارات الدولة لتنظيم السوق العقاري ودعم هذه الشركات لاستمرار عملها بالسوق.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض