هواوي:  تنفيذ برنامج «بذور من أجل المستقبل» في 130 دولة ومنطقة منذ 2008

قالت هالة عرندا، نائب الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر للعلاقات الحكومية، إن الشركة منذ 2008 نفذت برنامج “بذور من أجل المستقبل” القائم على الاستثمار في تطوير قدرات الشباب في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتبادل المعرفة والحلول التكنولوجية الحديثة في 130 دولة ومنطقة حول العالم.

جاء ذلك  خلال الحفل الختامي للبرنامج التدريبي الرائد “بذور من أجل المستقبل” في نسخته السابعة الذي تنظمه شركة هواوى تكنولوجيز.

وذكرت أنه تم التعاون مع  500 جامعة حول العالم لتوفير تلك البرامج، لافته إلى أن برنامج  “بذور من أجل المستقبل”  حصل منذ بدايته في 2008 علي 120 إشادة من رؤساء الحكومات، وكبري شركات التكنولوجيا أثناء زيارتهم للطلبة في الصين ابان تنفيذ البرامج التدريبة هناك.

وأوضحت عرندا أن البرنامج يهدف إلي توفير تدريبات مكثفة للشباب المصري للتعرف على أحدث التكنولوجيا والحلول التي تقدمها هواوي في مجالات الحوسبة السحابية، والذكاء الاصطناعي، وانترنت الأشياء وغيرها، فضلا عن تطوير مهارات ريادة الأعمال والابتكار والتبادل الثقافي بين مصر والصين.

يتم تنظيم البرنامج هذا العام بالشراكة مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومبادرة بناة مصر الرقمية (DEBI)، واحدة من أبرز المبادرات التي تنفذها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مجال بناء القدرات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض