«مجموعة سفير الدولية» توقع مذكرة تفاهم مع «إمباير ستيت» لإدارة مشروع «El Centro» بالعاصمة الإدارية

وقعت مجموعة سفير الدولية لإدارة الفنادق والمنتجعات مذكرة تفاهم مع شركة إمباير ستيت للاستثمار والتطوير العمراني لإدارة وتشغيل الغرف والأجنحة الفندقية ضمن مشروع El Centro Business Complex بالعاصمة الإدارية.

وقد وقع العقد كل من المهندس محمود السراج رئيس مجلس إدارة شركة إمباير ستيت والمهندس فوزي خليفة المسلم الرئيس التنفيذي لمجموعة سفير الدولية وبمقر شركة إمباير ستيت بحضور كل من المهندس مصطفى محسن والمهندس عمرو عبادي أعضاء مجلس إدارة شركة إمباير ستيت, والمهندس حسين شكري المدير الإقليمي لفنادق سفير مصر, وأحمد سليط رئيس قطاع تطوير الأعمال لمجموعة سفير الدولية, والمهندس محمد شراكي رئيس قطاع المشروعات لمجموعة سفير الدولية.

ويعد هذا التعاقد أولى خطوات التعاون بين الشركتين والمتمثل في إدارة مجموعة سفير لمشروع El Centro Business Complex وهو مجمع متعدد الاستخدامات ( تجاري – إداري – طبي – فندقي).

ويقع “El Centro” ويقع على مساحة 24 ألف متر مربع ويتكون من 15 طابقا, وهو عبارة عن مول تجاري وأدوار طبية, وأدوار إدارية وغرف أجنحة فندقية، وسيتم تصميم وبناء المشروع وفقاً لأحدث المعايير والتقنيات العالمية, وتبلغ طاقة الفندق الاستيعابية 100 غرفة, وجناح ذات مساحات فسيحة وتصميمات على الطراز المعماري الأسباني, بلمسات الضيافة العربية التي تميز مجموعة سفير, مما يوفر الراحة والرفاهية للنزلاء.

ويعد الفندق الجديد باكورة الاستثمارات التي ستحمل العلامة التجارية “سفير” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس محمود السراج رئيس شركة امباير استيت, إن المشروع الجديد يعد أول المشروعات السياحية التي تطلقها شركة إمباير ستيت بالعاصمة الإدارية ويتسم بمقومات تنافسية قوية وأن هذا العقد الجديد يعكس ثقتنا في مجموعة سفير وقدرتها على تحقيق أعلى العوائد الاستثمارية وتقديم خبرة فندقية متميزة لعملائها من خلال خبرتها الطويلة في مجال إدارة الفنادق والمنتجعات بالشرق الأوسط.

وقد صرح المهندس فوزي خليفة المسلم الرئيس التنفيذي لمجموعة سفير الدولية بأن هذا المشروع إضافة جديدة للشركة وفق استراتيجيتها الهادفة للتوسع في جمهورية مصر العربية.

وهذه الإضافة الجديدة لفندق سوف يتم تصميمه وتجهيزه بعناية فائقة تأخذ بعين الاعتبار كافة التفاصيل بما يتوافق مع رؤيتنا نحو التميز في جميع خدماتنا المقدمة لعملائنا كما أكد أن المرحلة القادمة ستشهد بإذن الله المزيد من المشروعات الجديدة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض