«التجارة الداخلية» تبحث تشغيل المركز التجاري ببورسعيد باستثمارات 100 مليون جنيه

بحث الدكتور إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد إدارة وتشغيل المركز التجاري بوسط مدينة بورسعيد.

ويقع المركز على مساحة إجمالية تصل إلى 10 آلاف متر مربع ويصلح كأنشطة تجارية متنوعة في مجال تجارة المواد الغذائية والمنسوجات فضلاً الي الأجهزة الإلكترونية.

ويوفر ما يقرب من 2000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة وباستثمارات قد تصل إلى 100 مليون جنيه .

جاء لك خلال زيارة واستطلاع وتفقد مجموعة من الفرص الاستثمارية المتاحة في أنشطة التجارة الداخلية بالمحافظة.

وبحث ” عشماوي ” مع  اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، دراسة إنشاء مناطق لوجستية / تجارية ذات أنشطة متنوعة على أرض محافظة بورسعيد، مؤكدا أن المحافظة من المحافظات الواعد والجاذبة للاستثمار لما لها من مقومات نسبية خاصة فيما يتعلق بمنظومة التجارة.

وأشار إلى حرص  وزير التموين على التعاون مع المحافظة في التوسع في المشروعات التي تخدم أبناء المحافظة سواء كانت مشروعات تجارية / لوجستية / ادارية وتنموية .

هذا وقد ناقش “عشماوي ” مع محافظ الاقليم فكرة انشاء منطقة تنموية على مساحة 25 فدان تصلح لإقامة مساحات تخزينية لوجستية /تجارية وادارية لتوطين العديد من الأنشطة التجارية المختلفة لكافة أنواع السلع الغذائية منها وغير الغذائية

وتقع المنطقة اللوجستية /التجارية على محور 30 يونيه بالمحافظة، ومن المقرر أن تبلغ الاستثمارات لهذه المنطقة ما يقرب ال3 مليار جنيه وتوفر 12 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض