مصاريف المدارس الخاصة ..تعرف على أسعار العام الدراسي الجديد 2021- 2022

كشف بدوى علام، رئيس جمعية أصحاب المدارس الخاصة، عن وصول قيمة الزيادة السنوية لمصروفات المدارس الخاصة، ليصل قيمة الزيادة 25%  للمصروفات  البالغة ألفى جنيه وأقل .

فيما تصل نسبة الزيادة 20% للمصروفات التى تتراوح من ألفى إلى 3 آلاف جنيه، والزيادة للمصروفات التى تتراوح من 3 إلى 5 آلاف تبلغ 15%، بينما تبلغ الزيادة للمصروفات التى تتراوح من 5 إلى 10 آلاف 10%، وللمصروفات التى تزيد عن 10 آلاف 7 % فقط لا غير”.

وناشد رئيس جمعية أصحاب المدارس الخاصة، خلال مداخلة هاتفية، اليوم الإثنين، على برنامج صالة التحرير، والذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، على فضائية صدى البلد، أولياء الأمور بعدم دفع أية مصروفات غير مستحقة والتوجه إلى الإدارة التعليمية، حال حدوث أزمة.

وحول أزمة الأتوبيس المدرسي، قال بدوى علام، “بدأت بعد أزمة كورونا، بعد استرداد بعض أولياء الأمور مصروفات الأتوبيس المدرسى بعد توقف الدراسي، والبعض الآخر استرد 25% فقط”.

وأشار رئيس جمعية أصحاب المدارس الخاصة، إلى أن إصدار تعليمات بخصم قيمة أبليكشين التقديم من مصروفات المدارس الخاصة حال قبول الطلاب، واسترداده فى حالات الرفض، نافيا ما تردد حول حصول المدارس الخاصة على مبلغ بقيمة 1500 جنيه لتوزيع التابلت.

ولفت بدوى علام، رئيس جمعية أصحاب المدارس الخاصة، إلى أنه يتم توزيع البوكليت أحيانا برسوم، بعد موافقة أولياء الأمور، وتماشيا مع مصلحة الطلاب، مؤكدا أن قيمة المصروفات الدراسية ورسوم الأتوبيس المدرسى ستكون كاملة العام الدراسى المقبل كون وزير التربية والتعليم أكد أن الحضور سيكون بشكل منتظم.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض