«مباني إدريس»  تتفاوض على 100 فدان بالشيخ زايد

اعلنت شركة ” مباني إدريس ” عن خطتها التوسعية للفترة المقبلة والتى تستهدف خلالها تنفيذ مشروعات بشرق وغرب القاهرة.

وكشف المهندس محمد ادريس ، الرئيس التنفيذي لشركة مباني إدريس ، عن ملامح الخطة الإستثمارية للشركة والتى تعتمد عبرها على تنويع محفظة الاستثمارات بين المشروعات السكنية والخدمية والتجارية والإدارية والطبية والفندقية.

وأوضح أن الشركة لديها رغبة فى الإستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة وتدرس تنفيذ مشروعات خدمية وخاصة فى المجال الطبي والذى تمتلك به الشركة خبرات مميزة حيث سبق وان نفذت مجمع ” رفيدة ” الطبى بالشيخ زايد والذى يعد من أوائل المشروعات الطبية المتكاملة بغرب القاهرة .

وكشف عن دراسة شركة مباني إدريس الحصول على 100 فدان بمدينة الشيخ زايد الجديدة .

وأوضح أن الشركة ترغب في تنفيذ مشروعات فندقية بمدينة الشيخ زايد في ظل الاحتياج الحقيقي إلى الوحدات الفندقية بالمدينة التي ستظهر مع افتتاح المتحف المصري وتنامي معدلات الإقبال السياحي على غرب القاهرة.

وتستعد شركة ” مباني إدريس ” للبدء في إطلاق مشروع «بالم جاردنز» بغرب القاهرة على مساحة تتخطى 30 فدانًا، ويضم فيلات بمساحات متنوعة.

و عن كومباوند ” أصايلة ” أول كومباوند متكامل الخدمات بصعيد مصر قال الرئيس التنفيذي لشركة “مباني إدريس” ، أن الشركة أنهت تسويق 50 % من المشروع بالكامل وتتوقع انتهاء البيع قريباً مشيراً الى ان طرح المشروع تزامن مع انتشار فيروس كورونا ورغم ذلك حقق المشروع مبيعات جيدة للغاية مما يعكس تميز المشروع ووجود طلب حقيقي وفعال على مدن الصعيد والاحتياج الحقيقي إلى وحدات فاخرة سكنية وفندقية.

ولفت الى الانتهاء من تنفيذ 30% من إنشاءات المشروع مع البدء في أعمال الحفر بفندق “هواليداي إن” الذي تتولى إدارته مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال العالمية “IHG” ويعد أول فندق بإدارة عالمية بقلب صعيد مصر.

ويشتمل فندق “هواليداي إن” بكومباوند آصايلة 157 غرفة فندقية تطل على موقع استراتيجي بالقرب من مدينة أسيوط على طول ضفاف نهر النيل، كما يقع الفندق بالقرب من أبرز المعالم الثقافية في المدينة وكل من جامعة أسيوط وجامعة سفنكس، و” هواليدي آن ” فندق فئة 4 نجوم بخدمات 5 نجوم، ومن المتوقع افتتاحه 2024، وتبلغ استثماراته 250 مليون جنيه، ويهدف إلى أن يكون وجهة مثالية للسياحة والترفيه ولرواد الأعمال.

ويشتمل على غرف زوار مجهزة بالكامل إلى جانب المرافق الممتازة التي تضم أربع غرف اجتماعات (بمجموع 545 مترًا مربعًا) وقاعة احتفالات (450 مترًا مربعًا) وتسع القاعات الثلاث 1000 فرد، إضافة إلى المنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية ومسبح للاسترخاء.

كما حققت شركة ” مباني إدريس ” مبيعات جيدة فى توقيت زمنى قياسى بمشروع ” جرين 6 ” بالسادس من أكتوبر والذى حصلت على القرار الوزاري له .

ويقع “جرين 6” بالتوسعات الشمالية بمدينة السادس من أكتوبر، وتبلغ استثماراته مليار جنيه، ويعد استكمالًا لسلسلة مشروعات “جرين” المميزة التي نفذتها “مباني إدريس” على مدار السنوات الماضية وقدمت خلالها منتجًا عقاريًّا مبتكرًا ومميزًا حقق أعلى معدلات من رضا العملاء.

ويقام “جرين 6” على مساحة 12 فدانًا، ويشتمل على وحدات سكنية (شقق) بمساحات بين 110 و250 مترًا بإجمالي 370 وحدة سكنية، بالإضافة إلى خدمات متنوعة من مساحات خضراء ونادٍ اجتماعي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض