شركة «VAI DEVELOPMENTS» تطلق مشروع «4T4» بالعاصمة الإدارية

اعلنت شركة VAI DEVELOPMENTS عن إطلاق مشروع ” 4T4″ على مساحة 2600 متر مربع، بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال المهندس شهاب المحضي، الرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع يقع في منطقة مميزة وبإطلالة على محاور استراتيجية في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن الشركة لا تستهدف التنافس السعري في الوصول لعملائها ولكنها تسعى لتقديم منتج عقاري بجودة مميزة ويحقق قيمة مضافة للعملاء.

وأوضح أن المشروع تجاري إداري طبي، يشمل 9 آلاف متر مربع مساحات بيعية وتم التعاقد مع شركة DMA كاستشاري هندسي للمشروع، كما تم التعاقد مع شركة CHROME لتقوم بإدارة المشروع عقب تنفيذه، وذلك في إطار خطة الشركة للحفاظ على جودة المشروع وضمان تشغيل أنشطة محددة بالمشروع بما يحافظ على استثمارات العملاء واستثمارات الشركة.

وأشار إلى أنه من المخطط بدء تنفيذ المشروع خلال العام الجاري، والتسليم خلال 3 سنوات ونصف السنة وفقا للتعاقد المبرم مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وتمتلك الشركة خطة محددة للتنفيذ والتسليم وفقا لهذا الموعد، لافتا إلى أنه تم التعاقد مع “أرابيلا بلازا” لتقوم بإدارة الجزء التجاري بالمشروع.

كما تم التعاقد مع شركة BCI الإنجليزي والمتخصص في تقديم الاستشارات الخاصة بإدارة الأجزاء التجارية بالمشروعات العقارية، وهو ما يضمن إدارة متميزة للوحدات بما تمتلكه شركة BCI من سابقة أعمال متميزة داخل مصر وخارجها.

وأضاف المهندس محمود عابدين، العضو المنتدب لشركة VAI DEVELOPMENT، أن الشركة تمتلك سابقة أعمال تدعمها لتنفيذ مشروعات مميزة قادرة على المنافسة القوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث قامت الشركة بتنفيذ مشروعات بالتعاون مع القطاع الحكومي وأجهزة الدولة المختلفة، بالإضافة إلى تنفيذ مشروعات بالتعاون مع القطاع الخاص.

وتابع أن الشركة تمتلك سابقة أعمال قوية بالسوق المحلي والعالمي مما يجعل لديها خبرات تراكمية قوية تؤهلها لتنفيذ مشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة وفقا لأعلى معايير الجودة والتميز.

وأكد أن السوق العقاري يتجه بقوة للاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة من قبل العملاء والمطورين وهو المعدل الذي يزداد خلال الفترة المقبلة مع انتقال موظفي الحكومة للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية وانتقال الحياة للمشروع.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض