«القوات المسلحة» تنظم زيارة لوفد من الملحقين العسكرين العرب والأجانب للعاصمة الإدارية

نظمت القوات المسلحة زيارة لعدد من الملحقين العسكريين العرب والأجانب المعتمدين لدى سفاراتهم بمصر  للعاصمة الإدارية الجديدة.

يأتي ذلك فى إطار المشاهدة الميدانية للمشروعات التنموية العملاقة التي تشرف على تنفيذها القوات المسلحة بالتعاون مع كافة أجهزة ومؤسسات الدولة ويتم تنفيذها بالسواعد المصرية.

وتضمنت الزيارة الاستماع  إلى شرح مفصل تضمن مراحل العمل والإنشاءات التي تم تنفيذها وروعي فى تصميمها إتباع أعلى معايير الجودة العالمية فى مجال إنشاء المدن والعواصم الذكية والتي تعتمد على استخدام التكنولوجيا فى شتى المجالات، حيث يعزز من قدرة الدولة فى إدارة مؤسساتها بكفاءة عالية من خلال التحول الرقمي لكافة مؤسسات الدولة المصرية بالشكل الذى يخدم رؤية مصر المستقبلية 2030 ويسهم فى إحداث نقلة حضارية للمواطن المصري وتوفير الحياة الكريمة له، فضلاً عن إسهام العاصمة الإدارية فى زيادة فرص الاستثمار مما يؤدى إلى نمو الاقتصاد المصري بصورة متميزة .

ووجه الملحقين العسكريين خلال جولتهم التفقدية للعاصمة الإدارية الجديدة الشكر والتقدير للقوات المسلحة لما تبذله من جهود للانتهاء من المشروع فى أوقات قياسية وبمعايير الجودة العالمية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض