«غرفة الملابس» و «جاهز ماركت» توقعان بروتوكول تعاون لإطلاق منصة رقمية لتسويق منتجات المصانع

وقع د. محمد عبد السلام رئيس غرفة الملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية باتحاد الصناعات، بروتوكول تعاون مع المهندس وائل علما رئيس شركة جاهز ماركت،  لإطلاق منصة رقمية لزيادة مبيعات القطاع والترويح للإنتاج في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا في العالم.

 

 

وقال عبد السلام خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الغرفة على هامش البروتوكول، إن هناك تنامي كبير بحجم التجارة الاليكترونية الأمر الذي تطلب منا التدخل الفوري لمواكبة هذه التطورات عبر تدشين المنصة الاليكترونية لزيادة وتنشيط حركة بيع الملابس الجاهزة.

وأضاف أن إطلاق البوابة الالكترونية يعد نقلة نوعية في صناعة الملابس الجاهزة في مصر وآليات تسويق منتجاتها، حيث ستكون البوابة نافذة للمصانع الكبيرة والصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، لعرض وتسويق المنتجات والوصول إلي العملاء المستهدفين في فالأسواق المحلية والدولية.

وذكر عبد السلام أن  ذلك من خلال آليات تسويقية مبتكرة تتوافق مع احدث التكنولوجيات، وسوف تعمل المنصة الجديدة على عرض منتجات المصانع من أعضاء الغرفة، مع ربطها بالمنصة الالكترونية الخاصة بكل مصنع .

وذكر المهندس  وائل علما رئيس مجلس إدارة شركه جاهز ماركت أن استخدام التكنولوجيا وآليات التجارة الإلكترونية في قطاع الملابس الجاهزة سيؤدي الي طفره غير مسبوقة للمصانع المصرية.

ونوه بأن المصانع سوف تستطيع الوصول الي قاعده عملاء كبيره في كافة أنحاء البلاد إضافة الي فتح اسواق تصديريه جديده، ذلك مع تحسين نسب الأرباح لضمان سداد قيمه المبيعات، ورفع عبء المشاكل اللوجستية

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض