«إس تي سي حلول» تهدف لجمع ما يصل إلى 960 مليون دولار فى الاكتتاب العام

حددت الشركة إس تي سي حلول ، وهي وحدة تابعة شركةالاتصالات السعودية (STC) ، نطاقًا سعريًا إرشاديًا لطرحها العام الأولي ، بهدف جمع ما يصل إلى 3.6 مليار ريال (960 مليون دولار)، وفقا لوكالة رويترز.

وأضافت أن الوحدة التي تعرف أيضا باسم سوليوشنز من شركة الاتصالات السعودية تعتزم بيع 24 مليون سهم بسعر تأشيري من 136 إلى 151 ريالا للسهم.

تبيع شركةالاتصالات السعودية (STC) حصة قدرها 20٪ في وحدتها في بيع الأسهم. تمتلك العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات محفظة واسعة عبر قطاعات تكنولوجيا المعلومات والخدمات الرقمية ، لا سيما في قطاع B2B.

والطرح العام الأولي لوحدة إس تي سي حلول التابعة لاتصالات السعودية هو من بين سلسلة من الصفقات التي تجتاح البورصة السعودية هذا العام بما في ذلك صفقة أكوا باور بأكثر من مليار دولار ومجموعة تداول السعودية.

ستبدأ عملية بناء سجل الصفقة اليوم الأحد وتنتهي يوم الإثنن الموافق 13 سبتمبر ، بينما ستتم فترة الاكتتاب للمستثمرين الأفراد في الفترة من 19 إلى 21 سبتمبر.

يعمل كل منإتش إس بي سي المملكة العربية السعودية ، ومورجان ستانلي السعودية ، وبنك إس إن بي كابيتال كمستشارين ماليين ومكتتبين ومديرين للصفقة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض