«أوراسكوم للتنمية» تضع حجر الأساس لنادي «O WEST» الرياضي باستثمارات 800 مليون جنيه

وضعت شركة أوراسكوم للتنمية حجر الأساس لنادي O  WEST الرياضي، باستثمارات 800 مليون جنيه، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

قال عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية، إن منطقة غرب القاهرة تشهد توافر العديد من الخدمات تباعا وهو يجعل شركته متفائلة بآداء منطقة غرب القاهرة الفترة المقبلة وخاصة مع وجود محاور تنموية أخرى تنفذها الدولة بالمنطقة.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن الدولة لديها خطة لتطوير منطقة غرب القاهرة وتدشين مطار سفنكس الجديدة، وذلك ضمن خطة الدولة لمضاعفة الرقعة المعمورة.

وأوضح طارق كامل، الرئيس التنفيذي لمشروع O WEST، أن المشروع يقع على مساحة 38 فدان باستثمارات 800 مليون جنيه، وجاري التفاوض مع عدد من شركات الإدارة لتقوم بمهمة إدارة النادي.

وأشار إلى أنه سيتم البدء في تنفيذ النادي خلال الشهر الجاري، وتتم أعمال التطوير خلال عامين، على أن يتم الإعلان مارس المقبل عن الشركات المسئولة عن الإدارة للنادي.

وأكد أن نادى O West Club ليس فقط نادى اجتماعي ورياضي متكامل لخدمة العائلات في منطقة غرب القاهرة، بل يتضمن عدد من الأكاديميات الرياضية المتخصصة لتوفير خدمات احترافية متميزة للأعضاء للحفاظ على صحتهم وصحة أسرهم وتنشئة أطفالهم نشأة رياضية تتماشى مع الاهتمام القومي بصحة الأجيال الجديدة. ويصل إجمالي عدد المشتركين الحاليين 1760، ويجرى حالياً التعاقد مع الشركة الإدارية للنادي.

ولفت إلى أن إجمالي وحدات مشروع O WEST يبلغ 13 ألف وحدة سكنية، وتم تسويق 1700 وحدة منها خلال عامين وهي نسبة تتم وفقا لمخططات الشركة.

وتابع أنه في القطاع التعليمي، تم التعاقد مع 5 مدارس دولية كبرى تدعم الأنظمة البريطانية والأمريكية، وفيما يتعلق بالقطاع الصحي، تم تخصيص ما يقرب من 10 آلاف متر مربع للمنطقة الطبية والتفاوض مع عدد من الكيانات والمستشفيات ذات العلامات القوية للتأكد من تحقيق الكفاءة العالية بما يتناسب مع معايير شركة أوراسكوم للتنمية وإنشاء صرح طبي على غرار مستشفى الجونة.

كما يجري بناء منطقة تجارية بمفهوم عصري متطور على مساحة 240 ألف متر مربع، فضلاً عن منطقة الفنادق التي سيتم إنشائها اعتماداً على الخبرات المكتسبة من إنشاء وإدارة ما يقرب من 33 فندقاً.

وتقع مدينة O West تقع على مساحة 1000 فدان بما يعادل 4.2 مليون متر مربع وتتمتع بوجود بنية تحتية متميزة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة،

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض