«أدلرز للاستشارات العقارية» تقدم حلولا لإعادة هيكلة الشركات وتسويق المشروعات

اعلنت شركة أدلرز للاستشارات العقارية عن خطتها لتقديم حلولا مبتكرة لإدارة الشركات وإعادة هيكلتها وتسويق المشروعات، وذلك اعتمادا على أساليب فنية حديثة تساعد الشركات العقارية على تحقيق مستهدفاتها علاوة على مساعدة العملاء على اختيار عقار مناسب بمواصفات فنية لا تعتمد فقط على الموقع والخطط السعرية إنما تركز كذلك على التصميم وسبل الراحة والرفاهية في الوحدة بالتعاون مع نخبة من المستشارين العقاريين المؤهلين.

وقال المهندس محمود عامر، رئيس مجلس الادارة، إن نشاط الشركة يعتمد على ثلاثة محاور رئيسية وهي إعادة هيكلة الشركات، تنظيم المعارض، والتسويق، مضيفا أن أدلرز تساعد الشركات المتعثرة في الإدارة أو غير القادرة على تحقيق أرباحها ومستهدفاتها، من خلال إعداد استراتيجية للتسويق، وإعادة توظيف الكوادر، لمدد زمنية محددة حتى تستطيع الشركة تحقيق مستهدفاتها.

وأشار إلى أنه عمل في مجال الهندسة والعقارات والاستشارات في أوروبا ودول الخليج لسنوات طويلة، الأمر الذي أطلعه على طرق مختلفة في الإدارة والتسويق من شأنها إحداث طفرة في طريقة عمل الشركات وتغيير طرق الإدارة لأنظمة أكثر مرونة واحترافية.

ولفت إلى أنه ربما تكون هناك إدارات تدير الشركة بطريقة غير احترافيه، وقد تؤدي نقص الخبرة إلى تعثر الشركة مما يؤثر على سير العمل وربما تنتهي في بعض الأحيان إلى تصفية الشركة الأمر الذي تعرضت له بعض الشركات بالفعل نتيجة لسوء الإدارة والخبرات المحدودة.

أوضح ان شركته تستهدف كذلك اقتحام مجال تنظيم المعارض بفكر مختلف ومحترف، مشيرا إلى أنه يخطط للبداية من دبي لاستهداف العميل الدولي الذي ربما يجد صعوبة في التواصل مع شركات التطوير أو الوصول للمنتج العقاري الذي يلبي احتياجاته.

وأكد أن أدلرز تسعى لتسهيل التواصل بين العملاء بالخارج وشركات التطوير العقاري في مصر، لافتا إلى أنه من المقرر إقامة المعرض الأول بدبي نهاية العام الجاري على أن يتم تنظيمه بشكل سنوي، وتدرس الشركة إقامة معرضها في بلدان مختلفة سنويا للوصول لأكبر قاعدة من العملاء.

أضاف المهندس محمود عامر أنه ضمن خطة الشركة في تنظيم المعارض العقارية إقامة معارض داخل مصر في وقت لاحق، لكن التركيز في الوقت الحالي على إقامة المعارض الخارجية لتوصيل المنتج العقاري المصري للعملاء الراغبين في شراء وحدة سواء سكنية أو تجارية، خاصة في ظل صعوبة التنقل والسفر بسبب جائحة كورونا.

وأشار إلى أن شركته تستهدف تسويق مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، التجمع الخامس، الجلالة والساحل الشمالي، مضيفا أن الشركة نجحت في التعاون مع مطورين بالعاصمة الإدارية الجديدة خاصة في المشروعات التجارية والإدارية بمنطقة الأعمال المركزية والداون تاون.

وتخطط أدلرز لإنشاء مركز تدريب لتأهيل العاملين في السوق العقاري وثقل مهاراتهم لتخريج كوادر من المستشارين العقاريين قادرين على التعامل مع العملاء وتوجيههم بطريقة سليمة، ومن المقرر أن تبدأ أولى دورات المركز أكتوبر المقبل وتستمر الدورة الواحدة لمدة خمسة أسابيع لتخريج دفعات متتالية من العقاريين المحترفين.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض