«مصر للطيران» تمدد صلاحية تذاكر السفر للكويت الصادرة قبل تفشى كورونا حتى نهاية 2021

وافقت شركة مصر للطيران، على مد صلاحية جميع تذاكر السفر على رحلات مصر للطيران ، من وإلى دولة الكويت ، والتى تم إصدارها اعتبارا من 19 مارس 2020 قبل وقف الرحلات بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد

وكانت إدارة تنشيط مبيعات وكلاء السفر التابعة لشركة مصر للطيران، قد أصدرت خطابا وجهته إلى جميع وكلاء السياحة المتعاملين مع الشركة ، تؤكد فيه موافقتها على مد صلاحية جميع تذاكر الركاب التى صدرت قبل وقف الرحلات التجارية بين مصر والكويت، مشيرة إلى أن هذه التذاكر أصبحت صالحة للسفر حتى تاريخ 31 ديسمبر2021 مع إعفاء جميع هذه التذاكر من رسوم تغير مواعيد السفر.

وأكدت الإدارة ضرورة إلتزام جميع المسافرين بالاشتراطات والإجراءات الصحية التى أعلنت عنها السلطات الكويتية، لاستئناف الرحلات الجوية بين البلدين.

استئناف الطيران مع الكويت غدا الأحد 

وتستأنف صباح غدا الأحد رحلات الطيران بين القاهرة والكويت بعد غياب دام 13 شهرا بواقع 11 رحلة جوية سفر ووصول، تنقل على متنها 907 ركاب منهم 5 رحلات سفر، البداية تكون من مطار القاهرة لرحلة شركة مصر للطيران الناقل الوطنى المصرى والذى تغادر رحلته رقم MS610 فى تمام الساعة 7,10 صباحا وعلى متنها 95 راكبا، ثم تعقبها رحلة أخرى لمصر للطيران ثم رحلتان لطيران الجزيرة ورحلة للخطوط الجوية الكويتية، ويبلغ عدد الركاب المغادرين من مطار القاهرة 582 راكبا.

ويستقبل مطار القاهرة غدا 6 رحلات من مطار الكويت منهم رحلة تابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة بدون ركاب ثم 5 رحلات عودة منهم رحلتان لمصر للطيران ورحلتان للجزيرة الكويتية ورحلة واحدة للخطوط الجوية الكويتية، ينقلون على متنهم 325 راكبا.

وكانت الخطوط الجوية الكويتية قد أعلنت استئناف رحلاتها إلى مطار القاهرة الدولى بداية من غد الأحد، وذلك بعد توقف أكثر من عام بسبب الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها السلطات الكويتية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض