جامعة بدر تكرم طالبة كلية اللغات لحصولها على بطولة الجمهورية في الكيك بوكسنج

كرم الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة بدر فى القاهرة، والدكتور حسين محمود عميد كلية اللغات والترجمة، الطالبة “آن محمود سليم” بقسم “اللغة الصينية” فى كلية اللغات والترجمة بالجامعة؛ لتفوقها وحصولها على المركز الأول فى بطولة الجمهورية فى لعبة “الكيك بوكسينج” المفتوحة، وحصدت الميدالية الذهبية التى أقيمت فى “استاد القاهرة” لعام (2021) فى وزن “81 كيلو” تحت سن (20) عاما.. وجاء ذلك التكريم تحت رعاية الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس أمناء جامعة بدر، وفى حضور الدكتور فوزى التركى أستاذ هندسة علوم الحاسبات.

أضاف رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أن الجامعة لا تبخل بتكريم أبنائها فى شتى المجالات “الرياضية، الثقافية، التعليمية، ومختلف الأنشطة” على جميع مستويات البطولات سواء أكانت “محلية، إقليمية، قارية، عالمية”.. مشيراً إلى أنه يتمنى مزيداً من التميز والتوفيق لأبناء الجامعة فى كل مجالات التنافس الشريف بين طلاب جامعة بدر وطلاب الجامعات المصرية، وهنأ الطالبة المتفوقة بما حققته من نجاح وتميز أثناء دراستها بحصولها على المركز الأول فى بطولة الجمهورية فى لعبة “الكيك بوكسينج” المفتوحة.

فى ذات السياق، أكد الدكتور حسين محمود، عميد كلية اللغات والترجمة فى جامعة بدر بالقاهرة، أنه تم تقديم درع الجامعة من الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة، وشهادة تقدير ومكافأة مالية للطالبة “آن محمود سليم”؛ تقديراً لحصولها على بطولة الجمهورية فى لعبة “الكيك بوكسينج” المفتوحة.. موضحاَ أن الشباب هم أغلى ما فى البلد وأنهم مصدر قوته وازدهاره وتقدمه فى المستقبل.

دعا عميد كلية اللغات والترجمة فى جامعة بدر بالقاهرة، الطالبة للفخر بنفسها وبما حققته من نجاح وتفوق، وقدم الشكر والتقدير لأسرتها لما بذلوه من جهد فى سبيل دعم ومساندة ابنتهم فى طريق التفوق والنجاح، وما حققته من إنجاز فى البطولة التى خاضتها وحصلت فيها على المركز الأول على مستوى الجمهورية.. مضيفاً أن الطالبة “آن” خير سفير لزملائها الطلاب الرياضيين المشاركين فى مثل تلك البطولات وواجهة مشرفة لجامعة بدر “BUC” على منصات التتويج.

من جانبها، توجهت الطالبة آن محمود سليم، بالشكر لجميع قيادات “جامعة بدر” فى القاهرة، على هذا الاحتفال وتكريمها على تفوقها الرياضى، ودعم الجامعة المستمر لجميع طلاب الكليات الذين يفوزون فى البطولات الداخلية للجامعة والخارجية؛ مما يجعل ذلك يسهم بقوة فى تطوير أدائهم؛ سواء على المستويات “الأكاديمية، الرياضية، الثقافية، البحثية” بشكل مستمر طوال فترة الدراسة وبعدها يجعل طلاب الكليات فى الجامعة يتحدون الصعاب حتى يصلوا للنجاحات فى حياتهم ومنصات التتويج.

حضر الاحتفالية والتقاط الصور التذكارية، الدكتورة رشا كمال، وشيماء كمال من قسم اللغة الصينية فى كلية اللغات والترجمة بجامعة بدر، الدكتورة نيرفانا فريد مسئول النشاط الإجتماعى والرحلات بإدارة رعاية الطلاب والأنشطة، والكابتن محمد حشيش مسئول النشاط الرياضى للطلاب فى الجامعة.ش

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض